تامر حسني ينافس عبد الحليم في "ابي خلف الشجرة"

تامر حسني ينافس عبد الحليم في "ابي خلف الشجرة"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 يناير 2013 - 16:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 يناير 2013 - 16:32
تامر حسني تامر حسني
استمرار لاستغلال اسماء الأفلام القديمة، وتقديمها في أفلام جديدة بعد تحريفها، يستعد النجم تامر حسني لتقديم فيلم جديد يحمل اسم "ابي خلف الشجرة".

أيمن بهجت قمر



اكد الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أن بدأ في كتابة فيلم جديد بعنوان "ابي خلف الشجرة"، وسيلعب بطولته تامر حسني.

ولم يذكر أيمن أي تفاصيل عن العمل، او المخرج الذي سيتعاون معه، أو الشركة التي ستتولى إنتاجه.


الفيلم الجديد يعد الأحدث في سلسلة الأفلام التي حملت اسماء مشابه لأعمال قديمة مثل "جعلتني مجرما" للنجم أحمد حلمي غادة عادل، و"حبيبي نائما" لخالد أبو النجا ومي عز الدين ، و"كلبي دليلي" الذي يتم تصويره حاليا لسامح حسني ومي كساب.

من ناحية أخرى، أيمن كان انتهى من كتابة فيلم "ابن النيل"، الذي يلعب بطولته الفنجم أحمد مكي، والذي بدأ تصويره بالفعل، وهو من إخراج شريف عرفة وإنتاج محمد السبكي، ويشارك في بطولته كل من نيكول سابا ومحمد لطفي وعلاء مرسي ودينا الشربيني وحسين الإمام.

آخر أفلام تامر حسني "عمر وسلمى3" الذي عرض في مطلع عام 2012، والذي شارك في بطولته مي عز الدين بالإضافة للفنانة لاميتا فرنجيه، وأبطال الجزء الثاني الطفلتين ليلى وملك أحمد زاهر وعزت أبو عوف ومروة عبد المنعم، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي.

كلمات متعلقة عبد الحليم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"