رجاء الجداوي بائعة خضار في "لا أحد ينام في الإسكندرية"

رجاء الجداوي بائعة خضار في "لا أحد ينام في الإسكندرية"

نور الهدى رضوان | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 11 مايو 2006 - 15:11
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
بدأت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي تصوير أعمال الموسم الصيفي حيث تشارك في بطولة مسلسلين تليفزيونيين وفيلم سينمائي جديد.

وأكدت رجاء في تصريح خاص لـfilbalad.com أنها تشارك في مسلسلين استعداداً لشهر رمضان المقبل.

وقالت : "أشارك في مسلسل (دعوة فرح) مع الفنانة سميرة أحمد والفنان عزت العلايلي ، حيث أجسد دور (ليلي) صديقة سميرة أحمد المقربة التي تقف بجوارها في أزماتها وتحاول حل مشاكلها بالطرق المنطقية".

كما تشارك رجاء في بطولة مسلسل "لا أحد ينام في الإسكندرية" مع ماجد المصري وشويكار وماجدة الخطيب والذي أكدت أنه دور جديد تماماً بالنسبة لها وقالت : "أقدم شخصية (أم حميدو) بائعة الخضار التي تلعب دور مهم في المقاومة الشعبية أيام الحرب العالمية الثانية من خلال علاقتها القوية بجميع أفراد الحارة".

من ناحية أخرى أشارت الفنانة الكبيرة إلى أنها تعود للسينما من خلال مشاركتها في فيلم الكوميدي الرومانسي الإستعراضي "كامل الأوصاف" مع المخرج احمد البدري والذي تعود به الفنانة الشابة إلى التمثيل في أول أدوارها بالحجاب.

ويشارك رجاء وحلا بطولة الفيلم كل من علا غانم والمطربة الشابة إيمى والفنان حسن حسني وعامر منيب وأحمد سعيد عبد الغني.

وعن دورها في الفيلم أشارت رجاء إلى أنها تجسد شخصة أم تسعى لتزويج بناتها الثلاث وخلال مساعيها الكوميدية تقع في حب حسن حسني والد خطيب إحدى بناتها والتي تجسد دورها حلا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"