إليسا تنتصر على هيفاء في 2012

إليسا وهيفاء إليسا وهيفاء
حياة المغنية اللبنانية هيفاء وهبي في 2012 كانت مليئة بالأحداث الفنية والشخصية والتكريمات والسفر بين البلدان، ولكن هذا لم يكن كافيا ليتخطى عدد محبيها رقم أقوى منافسيها مواطنتها إليسا.

علاقة هيفاء بإليسا تشوبها الكثير من التوترات رغم محاولتهم للتغلب عليها، ففي 2012 شهد موقع Twitter على صدام بينهما رغم حذفهما للكلام الدائر بينهما لكن مازال الخبر متداول على الصحف بعدما أصدرت إليسا ألبوم "أسعد واحدة" ونقل أحد محبيها لها أن هيفاء تنشر ما يسيء له، فقالت "ربما لا تحبني"، فردت عليها هيفاء: "لا تبدئي معي، لم أنقل شيئا عنك ولا ذنب لي بمن يكذبون عليك".

فرغم أن إليسا كتبت حتى نهاية 2012 على حسابها بموقع Twitter 5952 تغريدة قصيرة وهو ما يقترب من نصف العدد الذي كتبته هيفاء، فمحبي إليسا عددهم يقارب ضعف عدد غريمتها.

وبما أن كل الفنانين حاليا يتباهون برقم "الفلوورز" و"الفانز"، فإليسا لم تتغلب فقط على هيفاء في عدد المتابعين بـTwitter، فكذلك عدد المحبين في الـFacebook ، فهيفاء لديها أكثر من 1.7 مليون محب، بينما إليسا لديها 2.5 مليون.

ودليل على ذلك، عندما وصلت إليسا لسبعمائة ألف متابع على Twitter طالبت محبيها بالمزيد كاتبة:



فملامح العام الماضي اختلف بين هيفاء وإليسا، ورغم أنه كان بالسنبة لـ"ملكة جمال الكون" مزدحم بكثير من التكريمات والسفر، لكن "أسعد واحدة" تمكنت من حفظ اللقب لنفسها بقليل من المجهود.

كلتاهما أصدرتا ألبوم غنائي بعد غياب طويل –وإن كان غياب هيفاء أطول- الفارق بينهما شهر تقريبا، ولكن ألبوم "أسعد واحدة" حقق مبيعات أعلى –وفقا لما كانت تنشره إليسا- أما "ملكة جمال الكون" فكان من ضمن أشهر الأغاني التي يستخدمها أشهر لاعبي الـ DJ في العالم –وفقا لما تنشره صاحبته-.

هيفاء الأنشط
ولكن نشاطات هيفاء لم تتوقف فقط على الألبوم بل أصدرت كليب "بكرة بفرجيك" وتم عرضه وكذلك "ملكة جمال الكون" –لم يُعرض بعد- وأصدرت "ريمكس" لنفس الأغنية.

وفي 2012 لم تستقر المغنية الشهيرة في بلد واحد أكثر من شهر وظلت تطير بين البلدان العربية والأجنبية دون الإعلان عن سبب الزيارة، ولكنها شاركت محبيها بصور لها أثناء الرحلات، فتارة وهي تشتري ثياب والأخرى وهي في صالة الألعاب الرياضية، وصور لها في كواليس الأحداث التي تحضرها.

كما حرصت هيفاء على التواصل اليومي مع محبيها بالرد عليهم والمزاح معهم، والرد بتعنيف ساخر على المسيئين لها.







وخفة ظلها وصلت لحد السخرية من الأخبار الكاذبة عنها، ففي مايو خرج خبر على مواقع الانترنت يؤكد اختطافها، فردت كاتبة:



وكان من المفترض أن يُعرض لهيفاء في رمضان 2012 مسلسل بعنوان "مولد وصاحبه غايب" لكن تم تأجيل عرضه بسبب عدم اكتمال تصويره.

حياة شخصية مضطربة
فطوال 2012 كانت هيفاء تؤكد لمحبيها أن علاقتها بزوجها أحمد أبو هشيمة على مايرام، سواء بمباركته على إعلان "حديد المصريين" أو بطلبها من محبيها لمشاهدته في اللقاءات التليفزيونية، ولكن في نوفمبر أعلنت فجأة خبر طلاقها منه.


إليسا تتفوق ولكن!

إليسا نشاطاتها في 2012 توقفت إلى حد إصدار ألبوم "أسعد واحدة" وإحياء حفلات ترويجية له في مختلف البلدان العربية، حتى حفلها الوحيد في تركيا تم إلغائه، وحتى الآن لم تصدر الكليب الوحيد الذي صورته.

وفي رمضان 2012 غنت تتر مسلسل "مع سبق الإصرار" الذي قامت غادة عبد الرازق ببطولته مع ماجد المصري وإخراج محمد سامي.

تواصل رسمي مع محبيها

إليسا لا تحرص على الرد على محبيها أو كارهيها فتكتفي بكتابة أخبارها الشخصية مع صورها مع أصحابها أو "كوب الشاي الأخضر" المفضل لديها"و أحيانا تقتبس أقاويل من مشاهير الفن والسياسة والأدب الراحلين.



فهي ليست حريصة حتى على الرد على الصحفيين سوى من تجمعهم بها صداقة حتى لو غير وطيدة.

حياة شخصية مستقرة/u>
لا أحلم يعلم حالة إليسا العاطفية في 2012 كيف كانت، على عكس 2011 التي صرحت بها أنها تستعد للزواج، ففجأة اختفى هذا المشروع وسط شائعات عن انتهاء علاقتها برجل أعمال الليبي.

كلمات متعلقة 2012 facebook twitter تويتر
comments powered by Disqus

2013© بوابة FilFan.com يتم تطويرها وإدارتها بواسطة