بالصور: مالك "بلاي بوي" يتزوج عارضة أزياء تصغره بـ60 عاما

بالصور: مالك "بلاي بوي" يتزوج عارضة أزياء تصغره بـ60 عاما

محرر في الفن | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 يناير 2013 - 13:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 يناير 2013 - 14:8
هيو هفنر وكريستال هاريس هيو هفنر وكريستال هاريس
60 عاما فارق في السن لم تمنع رجل الأعمال الأمريكي هيو هفنر مالك مجلة "بلاي بوي" الشهيرة من الزواج من خطيبته عارضة الأزياء كريستال هاريس.

وكان هفنر – 86 عاما – قد أعلن خطبته من عارضة الأزياء ذات الأعوام الـ26 في ديسمبر 2010، ولكن هاريس ألغت الخطبة وباعت الخاتم الذي قدمه لها هفنر قبل الزفاف بأيام بمبلغ 55 ألف استرليني.

وفي نوفمبر وبعد عامين من الانفصال الأول، أعلن الزوجين خطبتهما من جديد، قبل اتمام الزواج في آخر أيام 2013 في قصر "بلاي بوي" الشهير بولاية لوس أنجليس الأمريكية.

وبعد اتمام الخطبة للمرة الثانية أعلنت كريستال أن الإنفصال في المرة الأولى كان خطأ منها "الوقت الذي قضيته بعيدة عنه أثبت لي أن مكاني الحقيقي بجانب هفنر".

الزواج الأول لهفنر كان عام 1949 من ملدريد ويليامز، قبل ان ينفصل عنها بعد عشرة سنوات، فيما كان زواجه الثاني من 1989 من كمبرلي كونراد والتي انفصل عنها هام 1998 أي حينما كانت زوجته الحالية تبلغ من العمر 10 سنوات تقريبا.

وفي صباح يوم الإثنين، نشرت هاريس على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صورا لقصر بلاي بوي الشهير وهو مزين استعدادا للزفاف، وكتبت : "اليوم أصبح السيدة هيو هفنر، اشعر بأنني غاية في السعادة، وبأنني محظوظة وممتنة".



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"