الزواج الثالث لكيت وينسلت ودي كابريو يسلمها لعريسها

الزواج الثالث لكيت وينسلت ودي كابريو يسلمها لعريسها

محرر في الفن | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 27 ديسمبر 2012 - 13:9
كيت ونيد كيت ونيد
بعيدا عن اعين الإعلام، أنهت كيت ونسلت عام 2012 باتمام زواجها الثالث، والذي تزوجت فيه من صديقها رجل الأعمل نيد روك اند رول.

وأعلن متحدث رسمي باسم النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار النبأ قائلا: "يمكنني تأكيد نبأ زواج كيت ونيد، في نيويورك، الحفل تم أوائل الشهر الجاري، وسط العائلة وعدد قليل جدا من الأصدقاء ".

وأشار تقرير نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية الشهيرة إلى أن حفل الزفاف ظل سرا لم يعلمه حتى والدي العروسين سوى قبل الحدث الكبير بعدة ساعات.

وفيما جمعت المشاهد السينمائية بين ونسلت والنجم ليوناردو ديكابريو في أحد أشهر أفلام هوليوود "تيتانك"، كان ديكابرو حاضرا في الحفل لتسليم العروس إلى زوجها الثالث إذ يعد أقرب أصدقاءها.

وبدأت العلاقة العاطفية بين كيت -37 عاما- ونيد ذو الأعوام الـ34 في خريف 2011، قبل أن تتم خطبتهما الصيف الماضي.

ويعد هذا هو الزواج الثالث لبطلة فيلم The Holiday، اذ سبق لها الزواج من جيم ثيريابلتون، وأنجبت منه طفلتها الأولى ميا قبل أن ينفصلا في 2001، ابتعته بزواج من المخرج سام مينديز الذي أنجبت منه طفلها الثاني جوي، قبل الانفصال في 2010.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"