شون كونري وهيلين مارين أكثر "العجائز" إثارة في بريطانيا!

شون كونري وهيلين مارين أكثر "العجائز" إثارة في بريطانيا!

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 مايو 2006 - 14:48
شون كونوري شون كونوري
تصدر كل من النجم شون كونري والممثلة هيلين مارين قائمة "أكثر الممثلين العجائز إثارة" في التصويت الذي وضعه المركز التجاري "فيرجين ميجا ستورز" ببريطانيا.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن كونري – 75 عاماً – الذي لعب دور جيمس بوند في الستينات حصل على أكثر من 50 % من نتيجة التصويت ، وبذلك تفوق مع مارين – 60 عاماً – التي لعبت دور البطولة في فيلم "فتيات نتيجة العام" أو calendar girls عام 2003 على باتريك ستيورات بطل حلقات مسلسل "طريق النجوم" أو star trek وأونور بلاك مان.

ومن ضمن النجوم الذين ذكروا أيضاً في القائمة الممثلين أنتوني هوبكنز ومايكل كاين وكليف ريتشارد ، ومن الممثلات ديانا ريج وجوليا كريستي وجوانا كولينز.

وكان في قاع التصويت وتم إعتبارهم أكثر الشخصيات غير المثيرة في بريطانيا كل من ديفيد فروست والبارونة تاتشر ، يليهما جون ماكريريك وشيري سافيل وباربارا نوكس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"