إلهام شاهين لـFilFan.com: قدمت لعبد الله بدر نموذجا للإسلام الحقيقي

إلهام شاهين لـFilFan.com: قدمت لعبد الله بدر نموذجا للإسلام الحقيقي

حوار: ياسمين الكفافي | في لقاءات، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 ديسمبر 2012 - 13:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 ديسمبر 2012 - 13:37
بين مليونية ضدها باسم " ضد القذارة الفنية" ومليونية للرد على نظيرتها باسم " ضد القذارة الأخلاقية وتجار الدين"، حصل FilFan.com على تصريحات خاصة من الممثلة إلهام شاهين بعدما حكم القضاء لصالحها في قضية سبها وقذفها من عبد الله بدر.


القضاء حكم لصالح العديد من الاشخاص ضد الاسلاميين ولم تتحقق الاحكام ما تعليقك على الحكم الصادر لصالحك ضد عبد الله بدر وهل لديك تخوفات؟


لا يوجد لدى تخوفات من القضاء المصرى عادل، وأنا من البداية تصرفت بدافع من إسلامى لأريهم الإسلام الصحيح، وفوضت أمرى لله لم أسب أو ألعن مثلهم ثم لجأت للقضاء لأنه عدل الله على الأرض والتزمت الصمت لأنه موضوع بين يدى القضاء وعندما يلجأ الإنسان للقضاء يجب أن ينتظر حقه وهذه هى النتيجة التي كنت أريدها ووصلت لها.


هناك من فسر هجوم عبد الله بدر عليك بأنه معجب بك لحد الهوس، فهل تميلين لهذا التفسير؟

أعوذ بالله منه ومن( ده إعجاب) الناس مندهشة من طريقته والبعض تخيل هذا الهجوم على أنه إعجاب بى خاصة وأننى لا أعرفه ولم أضايقه فى شيء، وحالة التركيز على شخصي جعل الناس تشكك فى نواياه وإذا ما كان هجومه إعجاب أو هوس غير مبرر.

وما ردك على اتهامك بتقديمك أفلام بها عري؟
إنه يحاسبنى على فيلم قدمته مع عادل إمام وأنا في الثلاثين من عمري! هل يحاسب شخص على عمل قام به منذ زمن؟! والفيلم لم يعد يعرض أساسا!.

آخر أعمالي كانت مسلسل "معالي الوزيرة" وفيلم "خلطة فوزية" ولا أعتقد أنه شاهدتهم ليناقشني عليهما، هو يقصد الهجوم عليّ فقط.


كيف تأكدت أن عبد الله بدر لاعلاقة له بالأزهر؟

لدي وثائق لأننى اختصمت الأزهر فارسل للمحكمة ورق رسمي أن المذكور لا يمت لهم بصلة، وتعليقى أن هناك مغالطات كبيرة ولا يصلح أن يكون المسلم كذاب فالحديث الشريف يؤكد أن الإنسان يمكن أن يكون خطاء ولكن لا يكذب وهذه القنوات الدينية تكذب وتضع بجانب اسم عبد الله بدر لقب استاذ تفسير علوم القران فى الأزهر.


هل تعرضت لتهديد؟
وصلتني رسائل على المحمول مجهولة المصدر،ـ لذلك لا أستطيع إلقاء التهم على شخص بعينه دون دليل.


هل نصحك زملائك بالابتعاد عن مخاصمة المنتميين للتيار الإسلامي هذه الفترة ؟

من ينصحنى بالصمت أو التفريط في حقي يعنى أن أعيش بلا كرامة فما هي الحياة إذا كانت بلا كرامة!


ما رأيك على انتقاد نادر بكار وغيره من الإسلاميين لعبد الله بدر؟
سبب هجومهم عليه أنهم مسلمين، ومن الطبيعي أن يكونوا ضد الكذب والخداع والتحرش اللفظي الموجه ضد المجتمع بأكمله كيف نغالط أنفسنا ونقبل كمسلمين هذا الإفساد فى الأرض لأن الرد سيكون (المسلم من سلم المسلمين من لسانه ويده) و(المسلم ليس سباب ولا لعان ولا فاحش ولا بذئ) والرسول صلى الله عليه وسلم بعث ليسلم مكارم الأخلاق.

وما ردك على إدعاءاته بأنه يرشدك ضد الضلال؟

الله يقول فى كتابه( ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن إن ربك هو أعلم بمن ضل عن سبيله وهو أعلم بالمهتدين )، ولو كان يرى أننى على خطأ فليرشدنى بحسن الخلق وهذه الألفاظ لا تخرج من شيخ، لقد سب كل أهل الفن والإعلاميين والسياسيين المعارضين.

هل ستأخذى منه تعويض؟
لا الغرامة للمحكمة وحتى يتمكن من أن يستأنف الحكم.

من أُطلق عليهم فلول أصبحوا مع الثوار، هل حدث نفس الشيء فى الفن؟
والله من كانوا مع الثورة من أصدقائى اتصلوا بي ليقولوا لي أني كنت على وقت لعمر سليمان وأحمد شفيق، على الأقل كنا نعرفهم.


ما هي أمنيتك للعام الجديد؟
البلد ربنا يكرمها، وبالنسبة لي أتمنى أن أفرح بأمير شقيقى وأراه وهو عريس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"