الحكم بحبس عبد الله بدر سنة مع الشغل و20 ألف جنيه غرامة في قضية سب إلهام شاهين

الحكم بحبس عبد الله بدر سنة مع الشغل و20 ألف جنيه غرامة في قضية سب إلهام شاهين

محرر في الفن | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 ديسمبر 2012 - 14:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 ديسمبر 2012 - 15:49
إلهام شاهين إلهام شاهين
قضت محكمة جنح الزاوية منذ دقائق بحبس الشيخ عبد الله بدر مذيع قناة الحافظ الفضائية سنة مع الشغل وتغريمه 20 ألف جنيه في الدعوى التي أقامتها ضده النجمة إلهام شاهين تتهمه فيها بالسب والقذف.

وكانت أزمة النجمة الكبيرة مع الداعية الديني بدأت بعد أن وجه الأخير رساله لبطلة فيلم "معالي الوزير" عبر قناته الفضائية الدينية قائلا : "أنا نفسي أسألها سؤال لله.. والله لله: "كم واحد قبّلك في أفلامك بإسم الفن .. وكم واحد اعتلاكي بإسم الفن؟"!

ومازالت فرصة الاستئناف متاحة أمام مالك القناة بعد دفع الغرامة ومبلغ خمسة الآف جنيه كفاءة وتفادي الحبس.

وجاءت تصريحات بدر ضد النجمة الشهيرة بعد هجومها الحاد على التيار الإسلامي في الحلقة التي ظهرت فيها مع المذيع اللبناني نيشان في برنامجه الرمضاني "أنا والعسل".

يأتي هذا في الوقت الذي تنتظر فيه محكمة جنح قصر النيل نظر الدعوى المقامة من جانب بدر و47 آخرين يتهمون فيها بطلة فيلم "لحم رخيص" باثارة الفاحشة والمقرر الحكم فيها في 26 ديسمبر المقبل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"