مرسي وقصر الاتحادية يذبحان سوق الموسيقى الشتوي

مرسي وقصر الاتحادية يذبحان سوق الموسيقى الشتوي

إسلام سعيد | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 9 ديسمبر 2012 - 22:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 ديسمبر 2012 - 0:5
محمد فؤاد محمد فؤاد
يجلس المطرب الشهير مع المنتج المعروف يجهزان لخريطة طرح الألبوم الجديد، ويحسبان إمكانية نجاح هذه الموسيقى، ولكن جلستهم يقطعها نبأ عاجل حول قرارات رئاسية تتبعها مظاهرات كبيرة.

الأزمة تبدأ من هنا: قرارات تبدو عادية بالنسبة للرئيس، قبل أن يستشعر كثيرون خطرها الحرية، فينفجر الشارع، وتكون النتيجة تأثر صناعات كثيرة، ومن بينها الموسيقى التي تعاني من الأصل.

يقرر في النهاية خمسة مطربين حرمان جمهورهم- غصبا- من فنهم، ولو مؤقتا.. ليتحدثوا إلى FilFan.com بلهجة أقرب إلى النحيب!

غياب عامان لفؤاد
قرر محمد فؤاد تأجيل ألبومه قبل أيام من طرحه، ليقف عند رقم 2، وهو عدد السنوات التي قضاها بعيدا عن جمهوره.

وقال فؤاد "الأوضاع غير مستقرة، والوقت ما يسمحش بأي حد يشتغل".

وتابع "مين ممكن ينزل ألبومه في وقت زي دة؟"، موضحا "نتمنى الدنيا تهدأ حتى يكون الوضع مناسبا لمن يريد سماع موسيقى راقية".

الاتحادية أهم
يقف مصطفى قمر هاتفا بإسقاط النظام من أمام قصر الاتحادية الذي يحكم مرسي منه مصر، غير عابيء بمصير ألبومه.

وبالرغم من مشواره الفني الممتد ورغبته في الوجود على الساحة الغنائية مجددا، إلا أن قمر يريد الاستقرار لمصر وعودة روح الثورة أولا.


وأكد قمر لـFilFan.com أن الأوضاع الحالية لا تسمح بطرح ألبومات، وأنه يتمنى الاستقرار لمصر أولا، وبعدها ستتحسن جميع الأوضاع.

أموت وبلدنا تعيش
مهما حدث في تعطل مشواره الموسيقي لا يستطيع أن ينكر رامي جمال فضل الثورة وأغنيته الوطنية مع عزيز الشافعي "يا بلادي" في نجاحه، ولذلك فالموجة الثورية الجديدة لا تزعجه بقدر كبير.

ومع تأجيل ألبومه المرتقب، خرج جمال ليصرح بأنه انتهى من تسجيل جميع أغاني الألبوم، ويعمل حاليا على متابعة عملية الميكساج، ولكنه لن ينتهي منها قريبا، لأنه قرر تأجيل طرحه.

وتابع أن الأحداث الحالية لن تسمح له بطرح الألبوم، ولا يعرف متى ستستقر الأوضاع، لذلك لم يحدد موعدا لطرحه، ويتمنى أن تهدأ قريبا.

الأفضل حظا
يعتبر تامر عاشور، الملحن والمطرب، نفسه الشخص المحظوظ في الوسط الفني، فمع وجود متسع من الوقت بأكثر من شهر على طرح ألبومه، يبقى هو في "المنطقة الدافئة".

وذكر عاشور لـFilfan.com أنه يتبقى له شهرا لطرح الألبوم الجديد له، ولكنه أوقف العمل مؤقتا لمعرفة على ماذا سترسى الأوضاع في النهاية.

وضع مضطرب
رغم عدم إعلانه عن قرار التأجيل حتى الآن، إلا أن Filfan.com علم بخبر عدم قدرة رامي صبري على طرح ألبومه.

وكان مقرر طرح ألبوم رامي مع رأس السنة المقبلة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"