فاتنة ريال مدريد تغادر البرنابيو

فاتنة ريال مدريد تغادر البرنابيو

ضياء الدين محمد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2012 - 14:10 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2012 - 14:18
كاي موراي كاي موراي
أعلنت المذيعة الفاتنة كاي موراي رحيلها عن قناة ريال مدريد عقب انتهاء عملها كمراسلة لمباراة يوم الثلاثاء أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا.

وكتبت الإنجليزية موراي عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter يوم الثلاثاء: "الليلة ستكون عصيبة بالنسبة لي، فهي آخر مباراة لي مع ريال مدريد".




وتابعت: "سأخبركم لاحقا عن خطتي للفترة المقبلة، ولكن الآن، أرغب في الاستمتاع بآخر اسبوع لي في مدريد".



وتعد موراي من أهم الوجوه في قناة ريال مدريد الإسبانية، والتي ارتبطت بها الجماهير ليس لجمالها ولكن لإجادتها القيام بمهام علمها على أكمل وجه.

كما نشرت صورة لها في منطقة الخاصة بإجراء الحوارات الصحفية مع اللاعبين والتي تسمى بالـ"Mixed Zone" وكتبت عليها " اليوم الأخير لي في المنطقة المختلطة".



وكانت موراي قد أثارت جدلا واسعا في الأوساط الرياضية بكشفها عن بعض الأسرار التي عرفتها خلال تقديمها لحفل جوائر الاتحاد الدولي لكرة القدم في العام الماضي.

حيث أعلنت موراي عن تشجيع جوزيف بلاتر رئيس الفيفا لريال مدريد منذ طفولته، كما كشفت عن علم كرستيانو رونالدو بفوز ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم قبل التوجه إلى الحفل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"