بالفيديو: حلمي ثالث مرة في التحرير خلال أسبوع

بالفيديو: حلمي ثالث مرة في التحرير خلال أسبوع

إسلام سعيد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 30 نوفمبر 2012 - 10:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 نوفمبر 2012 - 10:26
حلمي في ميدان التحرير قبل أسبوع حلمي في ميدان التحرير قبل أسبوع
أعلن النجم الكبير أحمد حلمي مشاركته للمرة الثالثة في غضون أسبوع مع متظاهري التحرير في مطالبهم.

ونشر حلمي فيديو عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook.com قال فيه: "النهاردة الخميس 29 في الشهر، اللي بيتفرج النهاردة أقوله أشوفك (في التحرير) بكرة، واللي هيتفرج بكرة أقوله أشوفك النهاردة، واللي هيتفرج بعد بكرة هقوله: "ما جيتش ليه إمبارح... أشوفكو في التحرير".

ويأتي ظهور حلمي في التحرير للمرة الأولى منذ اندلاع ثورة يناير مع زوجته منى زكي التي أعلنت مشاركتها أيضا في المظاهرات.

وتخرج مسيرات اليوم منددة بالإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي، وكذلك الدستور الجديد الذي خرج في صورته النهائية رغم انسحاب ممثلي القوى المدنية والنقابات منه.

ويخرج حلمي مع المسيرة المتجهة من مسجد مصطفى محمود إلى ميدان التحرير، والتي سيشارك فيها أيضا زعيم التيار الشعبي، حمدين صباحي.

وظهر حلمي يوم الجمعة الماضي مع معتصمي التحرير لأول مرة منذ مشاركته الأولى في الأيام الأولى لثورة يناير قبل خلع حسني مبارك، إلا أنه شارك مجددا في الثلاثاء الأخير مع العديد من القوى السياسية.

وكتب حلمي عبر facebook.com "اللي عاوز يكون معانا... أشوفكم في التحرير... واللي مش عاوز ينزل فاحترم رؤيته... لإن كلنا عاوزين مصر تكون بخير وسلام وتقدم".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"