10 آلاف جنيه إيجار ساعة التصوير في "التحرير" لمليونية الثلاثاء

10 آلاف جنيه إيجار ساعة التصوير في "التحرير" لمليونية الثلاثاء

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 نوفمبر 2012 - 17:0
صورة أرشيفية لميدان التحرير صورة أرشيفية لميدان التحرير
إذا أرادت أي قناة تليفزيونية أن تكون في قلب ميدان التحرير في مليونية الثلاثاء المرتقبة، فعليها دفع ما يصل إلى عشرة آلاف جنيه!

وعلم FilFan.com أن عددا كبيرا من سكان بنايات ميدان التحرير رفعوا أسعار تأجير استغلال وحداتهم السكنية للعمل الإعلامي والتصوير من خلالها.

ودعت قوى سياسية لمليونية الثلاثاء من أجل مناهضة الإعلان الدستوري الذي أطلقه الرئيس محمد مرسي يوم الثلاثاء، وأثار موجة من الغضب.

وبحسب مصادر لـFilFan.com فقد ارتفع السعر من سبعة آلاف جنيه في اليوم كحد أقصى إلى ما يقرب من 4200 جنيه في الساعة الواحدة للقنوات المصرية.

أما الفضائيات العربية والأجنبية الذى يقومون بتأجير أكثر من مكان داخل الميدان وفى المداخل المطلة عليه فاصبح السعر يتراوح ما بين ستة آلاف وتسعة آلاف جنيه.

وبالنسبة للقنوات التي تريد تثبيت كاميراتها فوق أسطح البنايات لإظهار الميدان وشارعي طلعت حرب وشامبليون فالأسعار تبدأ من 7200 جنيه وقد تصل مع نهاية اليوم الى عشرة آلاف جنيه في الساعة الواحدة بحسب موقع البناية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"