"الليثي" يدعو إلى تصوير أفلام في "دهب"

"الليثي" يدعو إلى تصوير أفلام في "دهب"

في مسيرة فنية :
نور الهدى رضوان | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 1 مايو 2006 - 14:56
ممدوح الليثي ممدوح الليثي
دعا المنتج ممدوح الليثي صناع السينما المصرية إلى تصوير أفلامهم في سيناء للتغلب على آثار التفجيرات الإرهابية الأخيرة التي وقعت في دهب مؤخرا.

وقال الليثي في مسيرة فنية أقيمت للغرض نفسه في موقع العملية الإرهابية الأخيرة في دهب لـfilbalad.com إنه "لابد من وجود حملة فنية في المنطقة كل فترة ، وتصوير عدد من الأفلام في هذة المناطق ، حتى نساعد على التغلب على أزمة السياحية في الفترة القادمة".

وأضاف الليثي : "أن المسيرة كانت لزيارة موقع الحدث ، ولتفقد أحوال المنطقة ، والتي فاجأنا غياب آثار الحادث فيها ، فالشعب انتهى من تجديد المنطقة في أقل من اسبوع".

وشارك في المسيرة عدد من كبار رجال الدولة والسفراء والفنانين منهم فاروق الفشاوي وندى بسيوني ومديحة حمدي وسامح الصريطي.

ومن ناحيتها قالت ندى بسيوني لـfilbalad.com : "حضرت المسيرة لا بصفتي فنانة ، وإنما بوصفي مصريه حُرق قلبها على ما حدث .. بالإضافة إلى أن الهدف الأساسي من الزيارة هو كسر حدة الخوف لدى الناس من وجود تفجيرات أخرى، مع العلم أن المسيرة لم تكن مؤمنه بالقدر الذي يمنع أي إرهابي من القيام بعملية انتحارية فورية".

وأضافت ندى "وقفنا في الكافتيريا التي وقعت فيها العملية ، وآثار اندهاشنا أن المكان لا يوجد فيه أي أثر للحادث ، وهو ما جعلنا نسأل مالكها عن سبب سرعة إعادة المكان إلى ما كان عليه فأجاب أنه على الرغم من وفاة إثنين من العاملين في الحادث ، فإن بقية العاملين صمموا على ترتيب المكان وعودته كما كان".

وووصفت ندى المكان بخلية نحل لإعادة الحياة لطبيعتها في دهب : "حتى إن هناك عددا من السياح يقدم المساعدة وهم يقولون : إننا مصريون"!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"