نقابة المهن الموسيقية تطالب بالتحقيق مع نوال الزغبي

نقابة المهن الموسيقية تطالب بالتحقيق مع نوال الزغبي

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 نوفمبر 2012 - 18:45
نقابة المهن الموسيقية تطالب بالتحقيق مع نوال الزغبي نقابة المهن الموسيقية تطالب بالتحقيق مع نوال الزغبي
طالبت نقابة المهن الموسيقية في مصر بالتحقيق واتخاذ موقف تجاه النجمة اللبنانية نوال الزغبي، لما صدر منها تجاه المطربة المصرية ساندي.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للمطربة ساندي، أن نقابة المهن الموسيقية في مصر أكدت في بيان رسمي، وجهته لنقابة الفنانين في لبنان كتابياً و تليفونياً، على ضرورة اتخاذ النقابة موقف ضد الفنانة نوال الزغبي، والتحقيق معها بخصوص منعها للفنانة ساندي من الغناء.

وأكد الفنان مصطفى كامل، رئيس لجنة العمل بالنقابة، من خلال البيان: "نحن لا نقبل ضرر أو إهانة لأي فنانين مصريين في أي مكان، وفي حالة عدم اتخاذ نقابه الفنانين في لبنان اللازم بما يرضينا ويرضي الفنانة ساندي، ستكون المعاملة بالمثل تجاه أي فنان لبناني يقوم بأعمال فنيه في مصر".

وكانت المطربة الشابة ساندي قد تقدمت بشكوى إلى نقابة المهن الموسيقية بسبب منعها من الغناء في الحفل الخيري الذي أقيم في خيمة "أساطير" بفندق أتلانتس النخلة في دبي الأسبوع الماضي، وأكدت على أن الفنانة نوال الزغبي كانت وراء منعها من الغناء.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"