كيم كارداشيان سفيرة للأجساد الممتلئة؟

كيم كارداشيان سفيرة للأجساد الممتلئة؟

| في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2012 - 10:37
كيم كارداشيان كيم كارداشيان
كشفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان عن رغبتها في أن تكون سفيرة بريطانيا في العالم للترويج للنساء ذوات الصحة الجيدة والأجساد الممتلئة!

وتنبع رغبة النجمة المثيرة من إدراكها: "لمدى لمجهود والضغط والواقعان على كل إمرأة ترغب في أن تبدو في شكل جيد" على حد قولها في تصريحت خاصة لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

واستمرت النجمة ذات الأعوام الـ32: "نعم، لطالما سمعت تعليقات مهينة حول جسدي ولأنني أثق بنفسي إلى حد كبير تعلمت ألا التفت لمثل هذه التعليقات المحبطة، ولكن ما يقلقني الشباب الذين يأخذون هذه التعليقات بجدية من خلال ما يصلهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي".

وتابعت صديقة نجم الراب الأسمر كاين ويست: "أرغب أن أقول لهم أن هذه المجموعة من المتنمرين لا يملكون الجرأة فقط إلا من وراء شاشات الكمبيوتر وأنهم يهاجموكم لأنهم يخشون حتى الموت الخروج للعالم الواقعي واتخاذ موقف حقيقي ضد أي شيء آخر يؤمنون به".

وأكدت كارداشيان أنها تعلمت بطريقة أو بأخرى التعامل مع كم الاهتمام الإعلامي الموجه لجسدها : "بمرور الوقت أصبحت سعيدة بأنه يمكنني الترويج لكل امراة بصحة جيدة وذات جسد طبيعي تتغذي جيدا وتتدرب وتتقبل شكلها الطبيعي كما هو مقدر لها أن تعيش به".

وأطلقت كيم مؤخرا مع شقيقتيها كولي -28 عاما- وكورتيني -33 عاما- خط أزيائهم الجديد في المملكة المتحدة، والذي تطلقه في 100 قطعة في مقاسات من 8 إلى 16 (على المقاييس البريطانية) والمصمم ليجعل السيدات مثيرات مهما كان حجمهن، مبررة ذلك بأنه: "من الرائع أن تتمكن كل النساء من إرتداء ملابس مثيرة وإظهار منحنيات جسدهن بكل حرية".

واختتمت كارداشيان حوارها للصحيفة البريطانية: "كن واثقا من نفسك أيا كان حجمك، ارفع رأسك عاليا وتجاهل كل هؤلاء المتنمرين والجبناء".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"