بالصور: تكريم ماجد المصري في عين شمس

بالصور: تكريم ماجد المصري في عين شمس

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 أكتوبر 2012 - 14:23
تكريم ماجد المصري في عين شمس تكريم ماجد المصري في عين شمس
قام اتحاد طلاب كليه تجارة التابعة لجامعة عين شمس بتكريم الفنان ماجد المصري عن مجمل أعماله.

أقيم التكريم تحت رعاية "أسره أسوان" بجامعة عين شمس، وأدار الندوة الصحفي هاني عزب في حضور عميد كليه التجاره الدكتور طارق حماد، 5000 طالب من الكلية.

وعبر ماجد المصري عن سعادته بنسبه المحجبات الكبيرة في المدرج‏، واحتفل مع الطلاب في التكريم بالغناء وبإلقاء بعض النكات المضحكة‏.

كما أكد من خلال الندوة أن مسلسل "آدم" كان سبب رجوعه بقوه إلى الشاشه الصغيرة مرة أخرى وبعد اختفاء طويل، لعدم وجود دور مناسب يلفت انتباه مثل شخصية "سيف الحديدي"التي قدمها، وأنه سعيد بهذ التجربتة والتعاون مع الفنان تامر حسني وأن هذه التجربة ستتكرر قريبا، ولكن في فيلم سينمائي يتم التحضير له‏.

كما أعرب عن حبه الشديد للغناء الشعبي وللفنان الكبير أحمد عدوية، وإعجابه بالأغاني الشعبيه الجديدة مثل أغاني أوكا واورتيجا‏.

وعن رأيه في الأفلام السائدة في السينمات المصرية حاليا، أكد معارضته الشديده لها،لأنها لا تليق بالفن المصري، وهي مجرد استثمار وتجارة، وعلى الجمهور الا ينساق وراء هذه الأفلام التجارية‏.

ماجد المصري قدم مؤخرا مسلسل "مع سبق الإصرار" مع الفنانة غادة عبد الرازق، الذي عرض في رمضان 2012، وحقق نجاحا كبيرا، وتم تكريم أبطاله في أكثر من مناسبة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"