عازفة الكمان فانيسا ماي تتصدر قائمة الفنانين الشبان الأكثر ثراء

عازفة الكمان فانيسا ماي تتصدر قائمة الفنانين الشبان الأكثر ثراء

| في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 23 أبريل 2006 - 11:29
فانيسا ماي - الصورة من رويترز فانيسا ماي - الصورة من رويترز
لندن (انجلترا) - رويترز : تصدرت عازفة الكمان الكهربائي الشهيرة فانيسا ماي نيكولسون القائمة السنوية للفنانين الشبان الأكثر ثراءً في بريطانيا التي تصدرها صحيفة صنداي تايمز البريطانية.

وذكر في القائمة التي تم الإعلان عنها يوم الجمعة الماضي أن ثروة فانسيا عازفة الكمان التي ولدت في سنغافورة وانضمت حديثا إلى قائمة أصحاب الملايين بنحو 32 مليون جنيه استرليني وذلك بفضل مبيعات ألبوماتها الموسيقية وعائدات الحفلات الموسيقية وفقاً لما ذكرته الصحيفة.

ويأتي في المرتبة الثانية في قائمة الفنانين الأثرياء الذين تقل أعمارهم عن 30 عاماً "كييرا" حفيدة الممثل الراحل تشارلي تشابلن التي تمتلك 30 بالمئة من شركة لايم لايت لإنتاج الافلام في هوليوود ، وتبلغ ثروة كييرا - 23 عاماً - حوالي 30 مليون جنيه استرليني.

وتقاسم المكانة الثالثة في القائمة أربعة أعضاء في فريق الروك الذائع الصيت "كولد بلاي" حيث قدرت ثروة كل منهم بحوالي 25 مليون جنيه استرليني.

وفي القائمة العامة لأثرياء الموسيقيين منحت صنداي تايمز المرتبة الاولى لكليف كالدير الذي عمل في السابق مع المغنية بريتني سبيرز كمسئول الإنتاج والتوزيع لإسطوانتها.

وتقدر ثروة كالدير بنحو 1.3 مليار جنيه استرليني ، وصنع معظمها عن طريق تسويق علامته الفنية المسماة "زومبا" إلى شركة "بي ام جي" للانتاج الفني عام 2002.

والثاني في قائمة المليونيرات من الفنانين هو بول مكارتني عضو فريق البيتلز الراحل ، كما وضع على القائمة عدد من نجوم الروك شغلوا المراكز العشر الأولى وهم مايك جاجر والتون جون وتوم جونز وستينج.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"