بالصور: ساندى " أحسن من كتير " في أول أيام عيد الأضحى

بالصور: ساندى " أحسن من كتير " في أول أيام عيد الأضحى

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 أكتوبر 2012 - 21:43
ساندى في لقطة من كليب " أحسن من كتير " ساندى في لقطة من كليب " أحسن من كتير "
انتهت المطربة الشابة ساندي من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية "أحسن من كتير"، والتي تحمل عنوان ألبومها الأخير، و الرابع لها في مشوارها.

جاء في بيان من المسئول الإعلامي لساندي، أن الأغنية التي تم تصويرها من كلمات جمال الخولي وألحان تامر علي وتوزيع أحمد إبراهيم، وتم تصويرها في دبي على مدار ثلاث أيام متواصلة، من إخراج الأمريكي ديفيد زيني وتم عمل "لوكيشن" خاص للأغنية في شارع الشيخ زايد.

ومن المقرر أن يعرض كليب الجديد "أحسن من كتير" مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وعلى جميع القنوات الفضائية في الوطن العربي.

ويضم الألبوم 10 أغنيات هي: "أول مرة أتجرأ" ،"أحلى حياه"، "احسن من كتير"، "عايزة اقولك" "مالوش كلمة"، "زى عادتي"، "محبطة"، "قد التحدى"، "باب أوضتي".

تعاونت فيهم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد عاطف، تامر حسين، خالد تاج الدين، احمد الجندى ، اسلام مصطفى، عمرو مصطفى، تامر على، رامى جمال، محمد يحيى، بلال سرور، روكيت، طارق مدكور، أحمد ابراهيم، عادل حقى.

وكان آخر كليب لساندي "أول مرة أتجرأ" الذي قدمته مع الفنان العالمي كارل وولف، وعرض على جميع القنوات الفضائية في الوطن العربي، ووصل عدد مشاهدي الفيديو علي موقع youtube إلى أكثر من نصف مليون مشاهد في خلال خمسة أسابيع.

شاهد كليب " أول مرة أتجرأ"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"