محمد محيي يضع اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد

محمد محيي يضع اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 أكتوبر 2012 - 17:6
محمد محيي يضع اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد محمد محيي يضع اللمسات الأخيرة لألبومه الجديد
أيام قليلة وينتهي المطرب محمد محيي من إعداد ألبومه الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه قريبا في الأسواق.

قال الملحن مصطفى عوض لـFilFan.com اتعاون مع محيي في الألبوم الجديد من 4 أغاني، انتهى تسجيلها منذ فترة، وستكون ضمن أغاني الألبوم المقرر طرحه في نهاية العام الجاري.

وتابع عوض أن الأغاني التي تجمعه مع محيي من كلمات كل من إيهاب عبده وأشرف أمين ورضا أمين، ومن توزيع كل من فهد ورفيق عاكف، ورفض الإفصاح عن اسماء الأغاني في الوقت الحالي، لحين تحديد موعد نهائي لطرح الألبوم.

جدير بالذكر أن محمد محيي يتولى إنتاج ألبومه الجديد على نفقته الخاصة، ولم يحدد إلى الآن الشركة التي ستتولى توزيعه في الأسواق، ويضم الألبوم الجديد 12 أغنية، يتعاون فيها مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأشرف أمين ومصطفى مرسي ونور الدين، إلى جانب مجموعة من الشاب الجدد، ومع الملحنين وليد سعد ومحمد النادي ومصطفى عوض، ولحن محيي لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين فهد ورفيق عاكف.

يذكر أن آخر ألبومات الفنان محمد محيي كان بعنوان "مظلوم"، وطرحه في عام 2008 وصور منه أغنية "مظلوم" بطريقة الفيديو كليب.

كما قدم الأغنية الدعائية لفيلم " للكبار "، التي تحمل اسم "زمن الكبار"، ألحان أحمد العدل وكلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وتوزيع موسيقي لتميم.


اسمع أغنية "زمن الكبار"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"