بالصور: حماقي يحتفل بطرح نسخة "من قلبي بغني" المميزة

حماقي يحتفل بطرح نسخة "من قلبي بغني" المميزة حماقي يحتفل بطرح نسخة "من قلبي بغني" المميزة
في سابقة هي الأولى من نوعها على سوق الكاسيت في مصر، احتفل النجم محمد حماقي بطرح نسخة "مميزة" من ألبومه الجديد "من قلبي بغني".

أقيم الاحتفال مساء الاثنين، في فيرجن ميجا ستور التابع لستي ستارز مول، وحضره حماقي ومدير أعماله ياسر خليل، بالإضافة لكل من كريم الحميدي مدير شركة نجوم ريكوردز المنتجة للألبوم، والإعلامي يوسف الحسيني.

وأدار الاحتفالية الإعلامية الشابة هند رضا، وحضره عدد كبير من الجمهور، بالإضافة لمجموعة من "أولتراس" حماقي، والذين حرصوا على الاحتفال معه بهذه المناسبة.

وبعد انتهاء الاحتفالية، التقط حماقي صور تذكارية مع الجمهور الذي اشترى النسخة المميزة من الألبوم، ووقع لهم عليها، مما اضطره للبقاء لأكثر من ثلاث ساعات لتوقيع النسخ، حيث بدأ الحفل في الساعة 5 مساء، واستمر إلى 8.30 بسبب العدد الكبير الذي اشترى الألبوم.

هذا وتضم النسخة المميزة جميع أغاني الألبوم، بالإضافة لأغنية جديدة وهي "أدي اللي في بالي"، والتي لم يتم طرحها من قبل، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان تامر علي وتوزيع خالد عز.

كما تشمل النسخة الجديد الألبوم DVD مدته 45 دقيقة، يضم فريق عمل الألبوم، وبعض المواقف التي تمت أثناء التصوير، و"كارت خاص"، يمكن حامله من حضور جميع حفلات حماقي لمدة عام، والدخول في منطقة خلف المسرح، والتصوير مع حماقي.

كلمات متعلقة فيرجين محمد حماقي نجوم
comments powered by Disqus

2004-2014© FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة