كريم عبد العزيز يتعاطى "الفيل الأزرق"!

كريم عبد العزيز يتعاطى "الفيل الأزرق"!

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 15 أكتوبر 2012 - 12:18
كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
"يحيى" طبيب نفسي يعيش حياة فاسدة، يشرب الخمر ويتعاطى المخدرات، إلى أن يتوصل لنوع جديد منها يدعى "الفيل الأزرق" يأخذه لعالم جديد يغير حياته.

هذه هي الشخصية التي سيلعبها النجم كريم عبد العزيز في فيلم سينمائي جديد، مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب أحمد مراد، وسيقوم بإخراجه مروان حامد.

وأكّد المخرج الشاب في تصريحاته لبوابة "الدستور" أنه لم يستقر حتى الآن على باقي أبطال العمل، والتي منها شخصية صديق البطل "شريف الكردي" الذي يظهر ليحيى بعد سنوات كمريض في مستشفى العباسية لاتهامه بقتل زوجته.

وأضاف مروان أنه يجري حاليا جلسات عمل مع الكاتب أحمد مراد، للوقوف على الخطوط العريضة للعمل وترشيح باقي الأبطال، ومن المتوقع أن يتم تغيير اسم الرواية عند تحويلها إلى فيلم.

يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز السينمائية كان فيلم "فاصل ونعود" الذي عرض في 2010، وشاركه بطولته دينا فؤاد وأحمد راتب ومحمد لطفي، قصة وسيناريو وحوار أحمد فهمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

كلمات متعلقة أحمد مراد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"