الوزراء والنجوم يشاركون "mbc مصرية" حفلها

الوزراء والنجوم يشاركون "mbc مصرية" حفلها

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 14 أكتوبر 2012 - 17:56
mbc مصرية تقيم حفلاً للإعلان عن تفاصيل برامج القناة الثلاثاء mbc مصرية تقيم حفلاً للإعلان عن تفاصيل برامج القناة الثلاثاء
أعلن المسئولون بقناة "mbc مصرية" أن وزير الإعلام صلاح عبد المقصود ووزير الثقافة محمد صابر عوض على رأس قائمة المدعوين لحفل افتتاحها.

وأكد المسئول الإعلامي عن القناة لـFilFan.com أن قائمة مدعوي الحفل تتضمن أيضاً مجموعة كبيرة من الفنانين العرب والإعلاميين والسفراء.

وسيقام الحفل مساء الثلاثاء 16 أكتوبر، في قلعة صلاح الدين، وسيتم فيه الكشف عن البرامج التي ستبثها القناة، وعن البرامج التي سيتم نقلها من قناة mbc 1، وستبدأ القناة البث في الأسبوع الأول من نوفمبر.

ومن النجوم الذين سيحضرون الحفل يسرا وليلى علوي ونبيلة عبيد وإلهام شاهين وفيفي عبده، وأحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد عز وشريف منير وهشام سليم، وغيرهم.

وقرّرت إدارة القناة إتاحة الدعوة لكل القنوات والإعلاميين والصحفيين للتواجد على السجادة الحمراء في الحفل، لعمل حواراتهم ولقاءاتهم مع النجوم، إلا أن دخول الحفل سيكون بالدعوات الشخصية.

كلمات متعلقة mbc مصرية
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"