توقف تصوير "كلبي دليلي"

توقف تصوير "كلبي دليلي"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 أكتوبر 2012 - 17:57
توقف تصوير "كلبي دليلي" توقف تصوير "كلبي دليلي"
قرر المنتج أحمد السبكي وقف تصوير فيلمه الجديد "كلبي دليل"، بطولة سامح حسين والطفلة جنا، وذلك لانشغالة بطرح وتصوير أعمال جديدة.

وأكد مصدر مقرب من السبكي لـFilFan.com أن الفيلم توقف تصويره لأكثر من 20 يوم، وذلك بسبب انشغال السبكي في الفترة الأخير بطرح فيلم "ساعة ونص".

كما أشار المصدر إلى أن السبكي يستعد أيضا لطرح فيلم "ناني 2"، بطولة ياسيمن عبد العزيز في موسم عيد الأضحى المقبل، لذلك أوقف تصوير الفيلم لحين الانتهاء من هذه الأعمال أولا.

فيلم "كلبي دليلي" بطولته سامح حسين وحسن حسني والطفلة جنا وعزت أبو عوف وشيري عادل، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف سيد السبكي، وإخراج إسماعيل فاروق.

أما فيلم "ناني 2" بطولة ياسمين عبد العزيز وحسن الرداد وانتصار وهشام إسماعيل وهالة فاخر وسليمان عيد، ويشاركهم في بطولة العمل أربعة أطفال، وهو من تأليف خالد جلال وإخراج وائل إحسان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"