ناهد السباعي تكشف أسرار التحرش بها في التحرير

ناهد السباعي تكشف أسرار التحرش بها في التحرير

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أكتوبر 2012 - 10:13
ناهد السباعي في لقطة من العمل ناهد السباعي في لقطة من العمل
بعد طرح فيلمها الجديد "بعد الموقعة" بأسبوعين، قرّرت الفنانة الشابة ناهد السباعي الكشف عن أصعب ما مرّت به في تصوير أحداثه.

وكشفت السباعي في تصريحاتها لأن إصرار المخرج يسري نصر الله على التصوير أثناء مظاهرات التحرير كانت وراء تعرضها هي ومنة شلبي وفيدرا للتحرش في الزحام، حسب صحيفة "وشوشة".

وأكّدت الفنانة الشابة أن من حسن حظهم تدخل فريق العمل السريع وإنقاذه لهم.

وأعربت ناهد عن سعادتها بردود أفعال الجمهور عن دور "فاطمة" الذي جسدته في العمل، وأيضاً بعملها مع المخرج يسري نصر الله، الذي تعتبره من أفضل المخرجين في مصر والعالم العربي.

الفيلم من تأليف وإخراج يسري نصر الله، ومن بطولة منة شلبي وباسم سمرة وفيدرا وسلوى محمد علي، وصلاح عبدالله وتميم عبده وعدد كبير من أهالي نزلة السمان.

تدور أحداث الفيلم حول مصر بعد أحداث موقعة الجمل، فتحاول "ريم" التي تقدمها منة شلبي أن تكشف تفاصيل الموقعة باعتراف أحد المشاركين فيها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"