بالصور: "تاتو" جديد لمنة شلبي في العرض الخاص لـ"بعد الموقعة"

بالصور: "تاتو" جديد لمنة شلبي في العرض الخاص لـ"بعد الموقعة"

ياسمين كفافي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 24 سبتمبر 2012 - 2:47
منة شلبي أثناء العرض منة شلبي أثناء العرض
بعد أن أظهرت النجمة منة شلبي أثناء حضورها عرض فيلمها "بعد الموقعة" في مهرجان "كان" تاتو بشكل "الكرز" على كتفها، حرصت على حضور العرض الخاص للفيلم في مصر بـ"تاتو" جديد.

وتألقت منة شلبي أثناء العرض الخاص الذي أقيم لفيلم "بعد الموقعة" مساء الأحد 23 سبتمبر بسينما "نايل سيتي" بفستان أحمر قصير، وقصة شعر جديدة، بالإضافة لـ"تاتو" كتب عليه "الله" على ذراعها الأيسر، وآخر على يدها اليمنى.

وحرصت النجمة الشابة على حضور العرض بعد عودتها من باريس، وحضر العرض أيضاً أبطال العمل النجم باسم السمرة وناهد السباعي وفيدرا ومخرج الفيلم يسري نصر الله.

وحضرت المنتجة ناهد فريد شوقي لتلقي التهاني مع ابنتها ناهد السباعي، في حين وعلى غير العادة لم تحضر الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى مع منة.

وحضر العرض أيضاً العديد من رموز الفن والسياسة ومن ضمنهم المنتج محمد العدل والمؤلف تامر حبيب والمخرج سامح عبد العزيز، والكاتب الصحفي عبد الله السناوي والإعلامي اللامع يسري فودة وألبير شفيق مدير قنوات "أون تي في"، خاصة وأن معظم مشاهد الفيلم الوثائقية جاءت نقلا عن القناة.

وفي تصريح خاص لـFilFan.com قالت منة شلبي أن "ريم" أو بطلة الفيلم جزء من روحها وأنها شعرت بكل مشهد مثلته، وأدته بكل قدرتها التمثيلية.

أما المخرج يسري نصر الله الذي ظل ينتقل بين القاعات ليرى رد فعل الجمهور على الفيلم ورفض الجلوس، فقال في تصريحاته أنه لا يهتم بتوقيت عرض الفيلم الذي تزامن مع بدء الدراسة، ولكن المهم أنه قد عُرض، وأنه واثق أن الجمهور سيقبل عليه لأنه يفتح له آفاق ليرى أشخاص أوجدتهم الظروف في الجزء السيء من التاريخ.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"