منع محمود بركة من العمل بسبب "خاتم سليمان"

منع محمود بركة من العمل بسبب "خاتم سليمان"

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 1 سبتمبر 2012 - 14:25
خالد الصاوي في مشهد من "خاتم سليمان" خالد الصاوي في مشهد من "خاتم سليمان"
قررت نقابة المهن السينمائية وقف المنتج محمود بركة عن العمل نهائيا، لحين تسوية أوضاعه المادية.

وأكد مصدر من لجنة الشكاوى لـFilFan.com أن قرار النقابة جاء في اجتماعها الذي عقد مساء الثلاثاء، وتم إخطار جميع الجهات المعنية بالقرار، وإلزام الجميع بتنفيذه، ومن يخالفه سيقع تحت طائلة القانون.

ويرجع سبب الخلاف لعدم اهتمام بركة بخطابات الاستدعاء التي أرسلتها له النقابة، بسبب عدم سداده للمستحقات المالية للعاملين في مسلسل "خاتم سليمان" الذي عرض في رمضان 2011، وإعطائه مهلة عاماً دون جدوى، وإنذاره أكثر من مرة.

كما قام كل من المخرج جمال عبد الحميد ومساعد المخرج عصام التوني والمخرج المنفذ هشام عبد الحميد برفع دعوى قضائية ضد بركة أيضا، وذلك لضمان حقوقهم المادية عن المسلسل.

مسلسل "خاتم سليمان" بطولة خالد الصاوي، رانيا فريد شوقي، فريال يوسف ومن تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبد الحميد.

يذكر أن محمود بركة قد حرر محضر ضد عصام التوني، اتهمه فيه باستئجار "بلطجيه" وقاموا بالهجوم على مقر شركته مساء الأحد 25 سبتمبر 2011, وقاموا بتحطيم الأثاث بها وأثاروا الذعر بين العاملين الموجودين بداخلها، كما قاموا بسرقة بعض الأجهزة الفنية الموجودة بها، بالإضافة إلى بعض الأوراق والمستندات الهامة الخاصة بالعمل.

شاهد جزء من "خاتم سليمان"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"