بالفيديو والصور: 4 أفلام تتنافس على إيرادات عيد الفطر

بالفيديو والصور: 4 أفلام تتنافس على إيرادات عيد الفطر

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أغسطس 2012 - 12:58
حمادة هلال ودرة في لقطة من "مستر أند مسز عويس" حمادة هلال ودرة في لقطة من "مستر أند مسز عويس"
مع اقتراب موسم عيد الفطر السينمائي، حدّدت شركات التوزيع الأفلام التي ستتنافس بها في هذا الموسم.

وعلم FilFan.com من مصدر خاص، أن الموزعون قد استقروا على 4 أفلام سيتم عرضها في العيد، وينتمي 3 أفلام منهم للكوميديا، وهو أفلام "بابا" و"مستر أن مسز عويس"، و"تيتة رهيبة" وفيلم "البار".

1- فيلم "بابا" للنجم أحمد السقا الذي يقدم شخصية "الدكتور حازم" ودرة التي تقدم دور "المهندسة فريدة"، ويشاركهما في الفيلم كل من إدوارد وصلاح عبد الله وخالد سرحان وهناء الشوربجي وسليمان عيد، بالإضافة لمشاركة الفنانة نيكول سابا في الفيلم كضيفة شرف، وهو من تأليف زينب عزيز ومن إخراج علي إدريس.

شاهد إعلان الفيلم



2- "تيتة رهيبة" تأليف يوسف معاطي، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن بطولة محمد هنيدي وسميحة أيوب وإيمي سمير غانم.

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول أسرة مكونة من جدة مسئولة عن حفيدها وهي متسلطة وقوية الشخصية، تتحكم في كل تفاصيل حياة حفيدها وتجمعهما مواقف كوميدية كثيرة.

3- فيلم "مستر آند مسز عويس" قصة هشام، ماجد سيناريو وحوار شيكو وإخراج أكرم فريد ، يشارك في بطولته مع حمادة هلال وبشرى ولطفي لبيب وهناء الشوربجي وغسان مطر والطفلة جنا.

والفيلم يدور في إطار خفيف إذ يمزج بين الكوميديا والمواقف الاجتماعية.

4- "البار" من إنتاج وإخراج مازن الجبلي، وتأليف مصطفى سالم، وبطولة محمد أحمد ماهر وأحمد عبد الله محمود، وأحمد عبد العزيز ومي فخري ومي القاي.

ويناقش الفيلم الصفقات المشبوهة لرجال الأعمال، والتي يناقشونها أثناء تواجدهم في أحد البارات، كما يستعرض الفيلم مدى فساد رجال أمن الدولة وبعض رجال السياسة الذين ينتمون إلى الحزب الوطني المنحل في عهد النظام السابق.

شاهد إعلان الفيلم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"