57 مليون دولار تضع تايلور سويفت على قمة أكثر نجوم العالم ربحا

57 مليون دولار تضع تايلور سويفت على قمة أكثر نجوم العالم ربحا

كريم حسام | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 يوليو 2012 - 17:57
تايلور سويفت تايلور سويفت
كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية الشهيرة عن قائمتها لأعلى النجوم دون الثلاثين عاما ربحا في عام 2012، والتي تربعت على قمتها المطربة الشابة تايلور سويفت بـ57 مليون دولار.

وضمت القائمة أسماء بحجم ريانا، وجاستين بيبر، وليدي جاجا وأديل، وغيرهم، وفيما يلي يرصد موقع FilFan.com القائمة كاملة:

1. تايلور سويفت (57 مليون دولار): أغلب أرباح المطربة الأمريكية من حفلاتها التي تتقاضى عنها ما يزيد عن مليون دولار في الحفل الواحد.

2. جستن بيبر (55 مليون دولار): جنى المغني الذي يبلغ من العمر 18 سنة أرباحه من نجاح ألبومه الأخير "بيليف" Believe بخلاف حفلاته وعقوده الدعائية.

3. ريانا (53 مليون دولار): رغم ما تعانيه المطربة الشابة من دعاوى قضائية لخلافات مع الضرائب حول أرباحها التي أساء المحاسبين تقديرها، نجحت ريانا في جمع هذا المبلغ بعدما قدمت 85 حفلا على مدار العام، بالإضافة إلى ما تجنيه من بيع العطر الذي يحمل اسمها.

4. ليدي جاجا (52 مليون دولار): نزلت المغنية ذو الشعبية الهائلة إلى المركز الرابع بعد تصدرها قائمة العام الماضي. وتنوعت مصادر أرباحها ما بين عروض ومبيعات ألبوماتها.

5. كاتي بيري (45 مليون دولار): جمعت المطربة الشابة أرباحها من عروضها الغنائية في مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى مقابل تصويرها فيلم سينمائي عن حياتها، طرح منذ أيام في دور العرض العالمية.

6. أديل (35 مليون دولار): أرباح المغنية ذو الجوائز العديدة جاءت من عروضها و مبيعات ألبومها الأخير 21 الذي نالت عنه ست جوائز جرامي.

7. كرستين ستيوارت (34.5 مليون دولار): نجمة سلسلة أفلام "توايلايت" الشهيرة، والتي ربحت أموالها من مقابل بطولة السلسلة التي اعتلت قمة إيرادات السينما العالمية ما بين شهور مايو 2011 و مايو 2012.

8. ليل واين (27 مليون دولار): جنى مغني الراب المحبوب أرباحه من العروض و مبيعات ألبومه.

9. تايلر لاوتنر (26.5 مليون دولار): ربح الممثل الذي يبلغ من العمر 20 سنة أمواله من أفلامه و تعاقدات.

10. روبرت باتنسون (26.5 مليون دولار): ربح نجم توايلايت أمواله من أفلامه و عدة تعاقدات دعائية مع كبرى الشركات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"