بالصور: ماريا شارابوفا .. نجمة الغلاف!

بالصور: ماريا شارابوفا .. نجمة الغلاف!

محرر في الفن | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 يوليو 2012 - 17:21 | آخر تحديث: الأحد ، 25 نوفمبر 2012 - 15:39
ماريا شارابوفا ماريا شارابوفا
بعدما نحجت في تصدر التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، تصدرت الروسية ماريا شارابوفا غلاف عدد شهر أغسطس لمجلة "هاربر بازار"، والذي طرح في الأسواق الأربعاء 18 يوليو.



وتتجه اللاعبة الروسية الشقراء خلال أيام إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة في فاعليات دورة الألعاب الأوليمبية التي تنطلق في 27 يوليو الجاري، حيث تقرر أن تحمل علم بلادها في حفل الافتتاح.



وعلقت الروسية الحاصلة مؤخرا على لقب رولان جاروس في حوارها مع المجلة الروسية على حصولها على شرف حمل علم بلادها في حفل افتتاح العرس الرياضي العالمي، قائلة: "حينما تلقيت الاتصال بشأن حملي لعلم بلادي في مراسم الافتتاح، ظننت أنها مزحة، ولم أصدق".



وتابعت اللاعبة التي حصلت على لقب "سفيرة للنوايا الحسنة" للأمم المتحدة: "بعدها علمت أنني أول رياضية (انثى) في التاريخ تحمل العلم الروسي في افتتاح الأوليمبياد، وهي لحظة رائعة في تاريخي تجعلني اشعر بالفخر لأنني سأمثل بلادي التي ساندتني بولاء طوال مشواري الرياضي".



شاهد صور ماريا شارابوفا الكاملة في المجلة الروسية



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"