بالصور: ساندي وكارل وولف في كواليس "أول مرة أتجرأ"

بالصور: ساندي وكارل وولف في كواليس "أول مرة أتجرأ"

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 يوليو 2012 - 1:28
ساندي وكارل وولف في "أول مرة أتجرأ" ساندي وكارل وولف في "أول مرة أتجرأ"
انتهت المطربة الشابة ساندي من تصوير كليب أغنية "أول مرة أتجرأ" مع المطرب العالمي كارل وولف.

جاء في بيان من هشام أمين المسئول الإعلامي عن ساندي: انتهت المطربة ساندي والمطرب العالمي كارل وولف من تصوير أغنية "أول مرة أتجرأ" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج الأمريكي ديفيد زين في التعاون الرابع معاً.

أغنية "أول مرة أتجرأ" من كلمات تامر حسين، وألحان بلال سرور، وتوزيع عادل حقي، وتم تسجيل الأغنية في أحد الاستوديوهات في ألمانيا.

وأضاف البيان: تم تصوير الكليب في دبي، واستغرق تصويره 3 أيام، وكانت ساندي قد بدأت في التحضير له قبل التصوير بحوالي شهر، وذلك لأن فكرة الكليب تعتمد على الاستعراضات التي تجمع بين الطريقة العصرية والكلاسيكية، واستعانت فيها ساندي بمصممة الرقص العالمية بوليت مينو، التي سبق وأن دربت ريهانا وماريا كيري وفيكتوريا بيكهام.

وتظهر ساندي في هذا الكليب بأكثر من لوك وبشكل جديد ومختلف، وتعاونت ساندي في هذا الكليب مع مصممي الأزياء العالميين Roberto Cavalli وAlexander وMcQueen.

ومن ناحيته أشاد شريك ساندي في الأغنية كارل وولف بموهبتها، ويرى أنها تسير بخطوات ثابتة في طريقها نحو العالمية.

ومن المقرّر البدء في عرض الكليب في عيد الفطر المقبل، والذي تطرح فيه ساندي ألبومها الجديد "أحسن من كتير"، وقد قرّرت ضم الأغنية إليه.

شاهد كواليس تصوير الكليب



شاهد الصور

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"