البلطجي آسر ياسين في حراسة "بادي جاردات"

البلطجي آسر ياسين في حراسة "بادي جاردات"

رمضان 2012
نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 يوليو 2012 - 17:16
آسر ياسين في لقطة من البلطجي آسر ياسين في لقطة من البلطجي
لا يسير آسر ياسين في الشوارع القريبة من منزله في حي المهندسين مصطحبا معه حراسة خاصة، ولكن عند ذهابه لحي القلعة، ربما سيكون الوضع مختلفا!

وقال مصدر مسئول من داخل فريق عمل مسلسل "البلطجي" الذي يقوم ببطولته آسر ياسين لـFilFan.com إنه اتفق مع إحدى شركات الحراسة الخاصة لتوفير الأمن لطاقم المسلسل أثناء التصوير في حي القلعة.

وأرجع المصدر ذلك إلى انتشار أعمال البلطجة في عدد كبير من الشوارع حاليا.

في الوقت نفسه، أوشك أسامة نور الدين مؤلف المسلسل على الانتهاء من بعض التعديلات من أجل تقليل تصوير المشاهد الخارجية، خوفا من غياب الأمن حاليا.

"البلطجي" يشارك في بطولته كل من كندة علوش ومحمود الجندي وزكي فطين عبد الوهاب وصلاح عبد الله وانتصار وسامي العدل وسلوى خطاب ومحسن منصور، تأليف أسامة نور الدين.

وتدور أحداثه بداية من عام 2005 وحتى الآن، ويستعرض فكرة استخدام النظام المخلوع "البلطجية" في الأعمال التي لا يرغبون أن يظهروا فيها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"