طلب بحذف تحرشات الشرطة والتطبيع من "طيري يا طيارة"

طلب بحذف تحرشات الشرطة والتطبيع من "طيري يا طيارة"

رمضان 2012
نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 14 يوليو 2012 - 15:43
بوسي بوسي
طالبت الرقابة بالتليفزيون المصري بحذف بعض مشاهد مسلسل "طيري يا طيارة"، الذي سيعرض على شاشات ماسبيرو في رمضان المقبل.

ولخصت الرقابة الواجب حذفه في تخفيف كل المشاهد التى تتحدث عن التطبيع مع اسرائيل، وكذلك بعض مشاهد الانتهاكات جنسية من رجال الشرطة، وبخاصة جملة "استغل ايدى المتكتفة وعمل حركات قذرة بايده فى أماكن حساسة فى جسمي".

وأرجع مصدر من داخل ماسبيرو ذلك لـFilfan.com إلى سوء الصورة الذهنية لرجال الشرطة حاليا، ووجود حالة من عدم الثقة، خاصة بعد انتشار فضائح انتهاكات رجال أمن الدولة.

بخلاف ذلك، فقد تم حذف إعلان قناة "فتافيت" وبعض إعلانات الأفلام، والمشاهد المسيئة لرجال الصحافة، وكذلك كل ما قيل عن الغاء اتفاقية كامب ديفيد الموقعة في السبعينات بين مصر وإسرائيل.

المسلسل يطرح العديد من المفارقات بين جيل الآباء وجيل الأبناء، من خلال أبناء السفير الذى يجسد دوره الفنان مصطفى فهمى، حيث يقع فى حيرة أثناء مواجهته لمشكلات بناته لاختلاف أفكارهن.

يشارك فى بطولة المسلسل بوسي ومصطفى فهمي وجيهان فاضل ومادلين طبر ونيرمين ماهر ومنى هلا وياسر فرج وضياء رشوان وسعيد الصالح، ومن تأليف ففيان محمود، وإنتاج قطاع الإنتاج بالتليفزيون.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"