بالفيديو: الجسمي "يبكي على اللي راح" في فيرتيجو

بالفيديو: الجسمي "يبكي على اللي راح" في فيرتيجو

رمضان 2012
إسلام سعد | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 14 يوليو 2012 - 14:47
حسين الجسمي حسين الجسمي
من كلمات أيمن بهجت قمر، قرر المطرب الإماراتي إضفاء حالة من الشجن قبل شهر رمضان المبارك.

وطرحت المسئولون عن مسلسل "فيرتيجو" أغنية العمل، لتسويقه قبل أيام من شهر رمضان المبارك.

الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان خالد عز، وتوزيع أشرف محروس، وأداء الإماراتي حسين الجسمي.

المسلسل مأخوذ عن رواية "فيرتيجو" لأحمد مراد، وكتب له السيناريو والحوار محمد ناير، ووضع له الموسيقى التصويرية أشرف محروس، والديكور لأحمد عزب، وهو من إنتاج الشروق للإنتاج الفني "شريف المعلم" وتي فيجن "طارق الجنايني" وبرومو ميديا.

ويشارك في بطولته كلاً من نضال الشافعي ويسرا اللوزي وناهد السباعي وأحمد حاتم، والممثل التونسي ظافر العابدين ودارين حداد وأيمن قيسوني وسيد رجب ومي سليم، والفنانين الكبار أسامة عباس وسلوى خطاب ومحمود الجندي، ويوسف فوزي وصبري عبد المنعم وعادل هاشم وسميرة عبد العزيز وتهاني راشد ومحمد عبد المعطي.

وكان صناع المسلسل أعلنوا انتهاء تصوير أكثر من 80% من العمل.

وتلعب هند في "فيرتيجو"دور فريدة التي التقطت صورًا لمعركةٍ دموية بين كبار رجال الأعمال في مصر في بار "فيرتيجو" الشهير، لتبدأ رحلة لا تُصدق، تكشف العديد من الأسرار والفضائح التي يحاول أصحابها التَّكتم عليها بأي ثمن، لعبة سياسية واسعة النطاق تواجهها فريدة ضد حيتان لا تَرحم.

شاهد كليب أغنية المسلسل:

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"