"إبن موت" ينهي تصويره بمشاهد الهجرة إلى إيطاليا

"إبن موت" ينهي تصويره بمشاهد الهجرة إلى إيطاليا

رمضان 2012
رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 13 يوليو 2012 - 11:27
ابن موت ابن موت
يسافر الفنان خالد النبوي إلى إيطاليا لتصوير المشاهد الخارجية المتبقية من مسلسله "إبن موت".

هذه المشاهد هي الهجرة الغير شرعية لـ"جابر" الذي يجسده الفنان خالد النبوي، عبر البحر الأبيض المتوسط إلى إيطاليا والمشكلات التي سيواجهها في أوروبا، حسب ما ذكره موقع "بوابة الشروق".

يشارك في تصوير هذه المشاهد مع النبوي منة فضالي ومراد مكرم وهيدي كرم، وقد وضع المخرج سمير سيف جدول تصوير مكثف لمدة أسبوع لينتهي من تصوير هذه المشاهد ويعود لاستكمال مونتاج العمل.

يذكر أن الملحن والمطرب تامر عاشور كان قد انتهى مؤخرا من تسجيل تتر المسلسل.

"ابن موت" تأليف مجدي صابر، وإخراج سمير سيف، وبطولة خالد النبوي وكلاً من علا غانم وسميرة عبد العزيز ومحمد نجاتي ومحمد لطفي وأحمد السعدني ومنة فضالي وهيدي كرم وأحمد خليل وإدوارد وإنتصار ومراد مكرم.

ويجسّد خالد النبوي في المسلسل دور "جابر الخواجة" وهو شاب سكندري مطحون بسبب سوء توزيع الثروات واحتكار رجال النظام والسلطة لثروات البلد، يضطره هذا للعمل في الخارج، فيبدأ رحلة الصعود في عالم رجال الأعمال، ثم يقرر بعد ذلك العودة إلى وطنه في ثوب جديد وتتوالى الأحداث.


كلمات متعلقة إبن موت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"