"واما" في "باب الخلق" مع محمود خيامي

"واما" في "باب الخلق" مع محمود خيامي

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 يوليو 2012 - 15:54
واما يغني لـ "باب الخلق" واما يغني لـ "باب الخلق"
انتهى فريق "واما" الغنائي من تسجيل تتر مسلسل "باب الخلق" بطولة النجم الكبير محمود عبد العزيز، والمقرر عرضه في رمضان 2012.

قال الملحن محمود خيامي لـFilFan.com انتهيت من إعداد تتر مسلسل "باب الخلق" الذي قدمه فريق "واما"، وتم تسليمه الأسبوع الماضي للشركة.

وتابع خيامي أن كلمات التتر الذي يحمل اسم "إعمل عبيط" للشاعر الغنائي محمد البوغة، ومن توزيع الفنان نادر حمدي، وتم تسجيله في ستوديو "ليلة".

وأوضح خيامي أن أغنية التتر كان من المفترض أن يقدمها النجم الكبير محمود عبد العزيز داخل المسلسل، ولكنه قرر أن تكون هي أغنية التتر، ووقع الاختيار على فريق "واما" ليقدمها، ووافقوا عليها وتجمعوا على الفور، وتم تنفيذها تماما في ما يقرب من 12 ساعة فقط.

وخص خيامي FilFan.com بكلمات التتر التي تقول: "لو لقيت الغش لابس ألف وش..والحرامي طالع يقش نازل يقش.. واللي غرقان في الحرام الناس مقبلاه باحترام.. وبيفتح الباب بالجنيه والناس تقول شرفت خش.. إعمل عبيط".

مسلسل "باب الخلق" يجسّد فيه محمود عبد العزيز شخصية "محمود زلطة"، ويشارك في بطولته كلاً من صفية العمري في دور" يسرية التاجي"، والمخرج سمير العصفوري في دور "مينا"، و عبير صبري في دور "شيرويت" زوجة "محفوظ"، والممثل الجزائري محمد مفتاح في دور "أبو حفص السوري" ، وثناء شافع في دور "الشيخ مرسي"، وتامر هجرس في دور "يحيي" ، شيري عادل "داليا" ، وأحمد فلوكس في دور "شاكر" ، ومحمود الجندي في دور "الشيخ حامد"، من تأليف محمد سليمان، وإخراج عادل أديب.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"