اسمع: تامر عاشور يغني "ابن موت"

اسمع: تامر عاشور يغني "ابن موت"

رمضان 2012
محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 يوليو 2012 - 12:18
تامر عاشور تامر عاشور
قبل إذاعته في شهر رمضان، تم طرح تتر مسلسل "ابن موت" الذي يقدمه المطرب تامر عاشور في أول مشاركة له في الدراما المصرية.

قال تامر عاشور لـFilFan.com إن شركة الإنتاج قررت طرح التتر ابتداء من الآن، كنوع من أنواع الدعاية للمسلسل، وسيتم إذاعته على الإذاعات المصرية أيضا.

وتابع عاشور أن المسلسل له تتران، تتر للبداية وتتر للنهاية، وهما مختلفان في الكلمات والتوزيع، وهما من كلمات الشاعر الكبير سيد حجاب ومن ألحان تامر عاشور وتوزيع آسر عاشور.

"ابن موت" تأليف مجدي صابر، وإخراج سمير سيف، وبطولة خالد النبوي وكلاً من علا غانم وسميرة عبد العزيز ومحمد نجاتي ومحمد لطفي وأحمد السعدني ومنة فضالي وهدي كرم وأحمد خليل وإدوارد وإنتصار ومراد أكرم.

ويجسّد خالد النبوي في المسلسل دور "جابر الخواجة" وهو شاب سكندري مطحون بسبب سوء توزيع الثروات واحتكار رجال النظام والسلطة لثروات البلد، يضطره هذا للعمل في الخارج، فيبدأ رحلة الصعود في عالم رجال الأعمال، ثم يقرر بعد ذلك العودة إلى وطنه في ثوب جديد وتتوالى الأحداث.

اسمع تتر البداية




اسمع تتر النهاية



شاهد إعلان المسلسل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"