بالفيديو: المخابرات تكشف حقيقة الشوان والهجان

بالفيديو: المخابرات تكشف حقيقة الشوان والهجان

إسلام سعيد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 يوليو 2012 - 13:50
لقطة من فيلم "مهمة في تل أبيب" لقطة من فيلم "مهمة في تل أبيب"
إذا كنت تعتبر أن ما كانت تفعله نادية الجندي في سلسلة أفلامها عن الجاسوسية "أفورة"، فربما ستؤكد ذلك أو تنفيه المخابرات العامة على شاشات التليفزيون!

وأعلن جهاز المخابرات العامة إنتاجه لفيلم "كلمة وطن"، والذي سيكشف فيه العديد من الحقائق حول دور المخابرات المصرية وعملاؤها.

ويتناول الفيلم عددا من الشخصيات التي تم تجسيدها في أعمال فنية، من بينها شخصيات جمعة الشوان أو (أحمد الهوان) ورأفت الهجان (رفعت الجمال) وغيرهم.

ويأتي الفيلم متزامنا مع احتفال المخابرات العامة بالذكرى الـ57 لتأسيسها.

وبحسب تقارير صحفية، فإن الفيلم سيظهر خلاله مجموعة من لقطات للمسلسلات التى تم إنتاجها من ملفات المخابرات المصرية، مثل مسلسل رأفت الهجان، ودموع في عيون وقحة، والحفار، وسيتم عرضه على شاشة التلفزيون المصرى وبعض القنوات الخاصة.

وأشارت التقارير إلى أن قرار إنتاج الفيلم جاء من أجل تحسين صورة الجهاز في الشارع المصري، وسط الأقاويل حول دوره في الثورة المضادة ومساندة رموز النظام السابق.

ويعرض كلمة وطن عبر قنوات النهار، والمحور، وروتانا مصرية، وكايرو سينما، وCBC، وON Tv، والتليفزيون المصري، في وقت متزامن يوم الثلاثاء، الساعة السابعة مساء.

شاهد الفيديو:

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"