تسمم كلوني وصديقته في إيطاليا

تسمم كلوني وصديقته في إيطاليا

إسلام سعيد | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 7 يوليو 2012 - 16:50
كلوني وصديقته كلوني وصديقته
يبدو أن حياة النجوم لا تختلف كثيرا عنا، فهم قد يصابون بالتسمم أيضا!

فرغم أن جورج كلوني وصديقته ستاسي كيبلر يعاملان على الطريقة الملكية أينما حلا، إلا أن ذلك لم يمنعهما من الإصابة بالتسمم أثناء رحلتهما في إيطاليا.

وكتبت كيبلر على حسابها في موقع تويتر للمدونات القصيرة: "تناولنا وجبة سيئة في إيطاليا، جميع من شاركونا الطعام تسمموا أيضا".

وبحسب مجلة Us weekly، فإن كلوني وكيبلر وأصدقائهما تناولا العشاء في أحد مطاعم منطقة كيرنوبيو القريبة من فيلا النجم الكبير.

وكان كلوني اتجه منذ نحو شهر مع صديقته المصارعة السابقة إلى إيطاليا، حيث منزل بطل فيلم The descendants هناك، والذي اعتاد قضاء الصيف فيه.

وبخلاف رحلة إيطاليا، كان كلوني وستاسي قضيا معا مناسبات عدة، والتي كان أخرها رحلة معا إلى المكسيك، بخلاف حضور حفل العشاء مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

يذكر أن شائعات كثيرة سرت طوال صيف 2011 حول علاقة كلوني بكيبلر، خاصة بعد عودته لصديقته السابقة، إلا أن وجودهما معا للمرة الأولى يوم الأحد 11 سبتمبر في ختام مهرجان تورنتو السينمائي أكد العلاقة قبل أن يعتادا على الظهور العام.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"