بالصور: كاتي بيري برموش بريطانية!

بالصور: كاتي بيري برموش بريطانية!

| في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 يوليو 2012 - 9:19
كاتي بيري برموش بريطانية كاتي بيري برموش بريطانية
لم تكتف المطربة والممثلة الأمريكية الشابة كاتي بيري بالمظلة التي حملتها بألوان العلم البريطاني لابداء حماسها للجماهير المحتشدة في ميدان إمباير ليستر، بل نالت رموشها رصيدا من الحماس أيضا!

وفي ظهورها على السجادة الحمراء في الميدان اللندني الشهير، خلال الاحتفال بالعرض الأول لفيلمها الجديد "كاتي بيري: جزء من حياتي" Katy Perry: Part of Me 3D في أوروبا، ظهرت بيري فاتنه بفستان قصير من تصميم "مارشيسا" بلون أبيض ذو شرائط ذهبية ورموش بألوان العلم البريطاني.

فما بين الأبيض والأحمر والأزرق تلونت رموش بيري تعبيرا عن حبها للعاصمة البريطانية، في تقليعة جديدة من تقاليع المطربة ذات الأعوام الـ27.

وعلى حسابها الخاص على موقع "تويتر" للمدونات القصير كتبت بيري وهي في طريقه للحفل "إنه الافتتاح في لندن، حتى رموشي متحمسة".




واشتهرت بيري بتقاليعها في أزيائها خلال ظهورها في العروض الخاصة أو احيائها للحفلات، والتي كان أبرزها وآخرها خروجها من نموذج مجسم لعلبة فيشار مرتدية فستان قصير على شكل شريط سينمائي في الاحتفال بافتتاح الفيلم في هوليوود منذ أسبوع.

شاهد صور الافتتاح

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"