بالصور: الأمطار تزيد من إثارة حفل جينيفر لوبيز

بالصور: الأمطار تزيد من إثارة حفل جينيفر لوبيز

| في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يوليو 2012 - 11:17
جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
تحدت المطربة الأمريكية جينيفر لوبيز أمطار مدينة ريسيف الساحلية البرازيلية، ورفضت إلغاء حفلها لتؤدي عرضا مبهرا تحت الأمطار.

واستقرت المطربة والممثلة الأمريكية في البرازيل منذ نحو أسبوعين، حيث قدمت أكثر من حفل في مدن الدولة اللاتينية ضمن جولتها الغنائية التي بدأتها في الثالث من مايو الماضي وتستمر حتى الثاني من سبتمبر 2012 وقدمت خلالها حتى الآن ثلاث حفلا في مدن برازيلية مختلفة

وظهرت لوبيز مرتدية بدلة فضية اللون ذات بنطلون فضفاض في زي معتاد لمطربي الراب، ورغم أن حفلها الذي بدأ بهدوء هوجم بأمطار كثيفة، لكن هذا لم يمنع مطربة On The Floor من الاستمرار في عرضها القوي.

واستعانت لوبيز -42 عاما - في استعراضاتها بمظلة ملونة، وارتدت قبعة رياضية وسترة لتقي نفسها ولو قليلا من الامطار المنهمرة التي اغرقتها تماما، وبدت مستسلمة تماما لها.

وتعود بطلة فيلم The Wedding Planner إلى الولايات المتحدة خلال أيام لتستكمل جولتها الغنائية بالمشاركة مع المطرب الإسباني الشهير إنريكي إجلاسيس.

شاهد صور جينيفر لوبيز في الحفل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"