بالصور: شادي الغيطاني يحتفل بـ"تقريباً ما حبتهاش"

بالصور: شادي الغيطاني يحتفل بـ"تقريباً ما حبتهاش"

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يوليو 2012 - 1:36
الغيطاني أثناء الاحتفال الغيطاني أثناء الاحتفال
احتفل الفنان الشاب شادي الغيطاني بانتهاء العمل على ألبومه الأول "تقريباً ما حبتهاش" بحضور مهندس الصوت هاني محروس والموزع الموسيقي روكيت.

جاء في بيان من المسئول الإعلامي للمطرب شادي الغيطاني: احتفل شادي بالانتهاء من ألبومه الغنائي الأول والذي اختار له اسم (تقريبا ما حبتهاش)، وشهد الاحتفال حضور مهندس الصوت هاني محروس والموزع الموسيقي روكيت، وقاموا بتقطيع تورتة أول ألبوم لشادي.

وقد اعتذر منتج الألبوم كريم رشيد مالك شركة k music عن عدم حضور الاحتفال لسفره إلى دبي لمباشرة أعماله وتنسيق حملة الدعاية الخاصة بالألبوم، والتعاون مع شركة EMI العالمية لتوزيع الألبوم في منطقة الخليج وأوروبا وأمريكا وكندا.

وقد تقرر طرح ألبوم "تقريباً ما حبتهاش" في موسم عيد الفطر المقبل، ويستعد شادي الغيطاني لاختيار أغنية من الألبوم لتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

ويضم الألبوم 6 أغاني من ألحان شادي الغيطاني، وتعاون فيها مع الشاعر الشاب مليك، وشارك في توزيع الأغاني روكيت وأحمد حبيب، وعدد من الموسيقيين الأجانب، وأشرف على هندسة الصوت هاني محروس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"