طرح ألبوم "سوبر ليفه" في نهاية الأسبوع

طرح ألبوم "سوبر ليفه" في نهاية الأسبوع

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 يوليو 2012 - 16:11
طرح ألبوم "سوبر ليفه" في نهاية الأسبوع طرح ألبوم "سوبر ليفه" في نهاية الأسبوع
أيام قليلة وتطرح شركة nrp التابعة لمجموعة نجوم FM، ألبوم المطرب أبو الليف الجديد "سوبر ليفة"، والذي يحمل اسم "خليك في النور يا أمور".

قال الشاعر أيمن بهجت قمر، مكتشف أبو الليف لـFilFan.com أيام قلية ويطرح الألبوم في الأسواق، وتحديدا في نهاية الأسبوع الجاري".

وتابع أيمن بهجت قمر أن الألبوم حاليا في مرحلة الطباعة، ووجه الشكر لشركة nrp المنتجة للألبوم، لالتزامها بجميع البنود المتفق عليها لطرح الألبوم.

كما طالب أيمن بهجت قمر الجمهور بشراء الألبوم وعدم تحميله من مواقع الانترنت، وذلك لإنعاش سوق الموسيقى مرة أخرى، والذي تأثر كثيرا بسبب عملية القرصنة، وجعل الشركات تتراجع في كم الأعمال التي كانت تقدمها.

ويضم ألبوم "خليك في النور يا أمور" 12 أغنية جديدة، جميعها من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان كل من محمد يحيى ووليد سعد وعمرو مصطفى ومحمود طلعت، ومن توزيع كل من توما وطارق مدكور وأحمد عادل ومحمود طلعت وعلي فتح الله.

اسمع إعلان ألبوم "سوبر ليفه"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"