بالصور: ريانا تثير غضب السويديين بأربعة طرق في حفل واحد!

بالصور: ريانا تثير غضب السويديين بأربعة طرق في حفل واحد!

| في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 يوليو 2012 - 14:37
ريانا في الحفل ريانا في الحفل
رغم ما أضفته ريانا من أجواء مثيرة على مدينة بورلانج السويدية بمشاركتها في المهرجان السنوي لـ"الحب والسلام"، فأنها لم تترك البلاد دون أن تثير غضب الجماهير بأكثر من طريقة.

ورصدت صحيفة "التليجراف" الأمريكية الأسباب الأربعة التي أثارت غضب الجماهير السويدية من مطربة البوب الشهيرة.

فريانا ظهرت على خشبة المسرح بعد ما يزيد عن 45 دقيقة من الموعد المحدد لفقرتها، ورغم أنها قدمت عرضها الراقص والمثير الذي حمل طابعا عربيا في أزياءه، فانها بدت "مترنحة، وكأنها تعاني من تأثير المخدرات أو المشروبات الكحولية" بحسب ما نقلته الصحيفة من تعليقات الجماهير الغاضبة من على موقع "تويتر" للمدونات القصيرة.

وتابع تقرير الصحيفة الشهيرة "تصاعدت صيحات الجماهير الاستهجانية خلال الحفل بعدما اكتشفوا أنها تعتمد في عرضها على الغناء بطريقة الـ(بلاي باك)، وأنها لا تغني في حقيقة الأمر وإنما تحرك شفتاها فقط على وقع الكلمات".

واستمرت ريانا في إغضاب الجمهور السويدي، بحسب الصحيفة، بعدما أهدت أغنيتها "ريديمشن" Redemption لجماهير النرويج، بعدما على ما يبدو خلطت بين الدولتين.

شاهد صور ريانا في الحفل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"