تامر عاشور مع خالد النبوي في "ابن موت"

تامر عاشور مع خالد النبوي في "ابن موت"

رمضان 2012
محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 28 يونيو 2012 - 14:5
تامر عاشور مع خالد النبوي في "ابن موت" تامر عاشور مع خالد النبوي في "ابن موت"
يقتحم المطرب الشاب تامر عاشور عالم الدراما التليفزيونية في رمضان المقبل، ولكن من خلال صوته، حيث سيقدم تتر مسلسل "ابن موت" الذي يلعب بطولته الفنان خالد النبوي.

أكد مصدر مقرب من عاشور لـFilFan.com أنه تم الاتفاق مع المطرب الشاب على تقديم تتر المسلسل، وأنه بدأ في إعداده وسيسجله قريبا.

وتابع المصدر أن كلمات تتر المسلسل للشاعر الكبير سيد حجاب، وأن عاشور لحنه بنفسه، ووزعه موسيقيا الموزع الموسيقي آسر عاشور، شقيه تامر.

"ابن موت" تأليف مجدي صابر، وإخراج سمير سيف، ويشارك خالد النبوي بطولته كلاً من علا غانم وسميرة عبد العزيز ومحمد نجاتي ومحمد لطفي وأحمد السعدني ومنة فضالي وهدي كرم وأحمد خليل وإدوارد وإنتصار ومراد أكرم.

ويجسّد خالد النبوي في المسلسل دور "جابر الخواجة" وهو شاب سكندري مطحون بسبب سوء توزيع الثروات واحتكار رجال النظام والسلطة لثروات البلد، يضطره هذا للعمل في الخارج، فيبدأ رحلة الصعود في عالم رجال الأعمال، ثم يقرر بعد ذلك العودة إلى وطنه في ثوب جديد وتتوالى الأحداث.

شاهد بعض مشاهد المسلسل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"