أسعار النجوم في برامج رمضان تتراوح بين 5 إلى 200 ألف جنيه

أسعار النجوم في برامج رمضان تتراوح بين 5 إلى 200 ألف جنيه

رمضان 2012
رشا سلامة | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يونيو 2012 - 22:14
أحمد حلمي الأعلى أجراً في برامج رمضان أحمد حلمي الأعلى أجراً في برامج رمضان
بدأ النجوم في الارتباط ببرامج رمضان المقبلة، وتحديد وجهتهم الإعلامية خلال الشهر الكريم، ومع ذلك بدأت تظهر أرقام المبالغ التي طلبوها مقابل إجراء مقابلات تليفزيونية.

الفنان أحمد حلمي هو أعلى فنان في أجره، فقد طلب 200 ألف جنيه في الحلقة، وقرر أن يظهر في برنامج واحد فقط، خاصة وأنه سيظهر خلال الشهر الكريم في حملة إعلانية، حسب ما ذكره موقع "بوابة الأهرام الإليكترونية".

تأتي بعده الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تتقاضي 150 ألف جنيه على الحلقة الواحدة، في حين تتقاضى كل من أنغام وأصالة مبلغ 120 ألف جنيه، يأتي بعدهم الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز الذين يتقاضون مبلغ 100 ألف جنيه.

الفنانة سمية الخشاب تتقاضى مبلغ 80 ألف جنيه، وهو نفس المبلغ الذي يحصل عليه الفنان سامو زين، فيما تحصل الفنانة غادة عبد الرازق على 70 ألف جنيه، والفنانة زينة تتقاضى مبلغ 60 ألف جنيه.

المطربون مصطفى قمر وهشام عباس وجنات ومدحت صالح يتقاضون 50 ألف جنيه في الحلقة، ويحصل حمادة هلال ومحمود العسيلي وأحمد سعد على 30 ألف في الحلقة، بينما يحصل كل من سعد الصغير وأحمد فهمي وحسام حبيب ما بين 15 و25 ألف جنيه.

الفنانة مها أحمد تحصل على 20 ألف جنيه في الحلقة، بينما تحصل الفنانة نشوى مصطفى والفنانة رجاء الجداوي على مبلغ 15 ألف جنيه، أما المطربة زيزي عادل فتحصل على مبلغ خمسة آلاف جنيه.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"