جيني مكارثي: صوري العارية أكثر أناقة من أشخاص يرتدون ملابسهم

جيني مكارثي: صوري العارية أكثر أناقة من أشخاص يرتدون ملابسهم

إسلام سعيد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يونيو 2012 - 16:31
جيني مكارثي جيني مكارثي
قبل نحو أربعة أشهر من عيد ميلادها الأربعين، ربما قررت نجمة الإغراء جيني مكارثي أن تحتفل على طريقتها الخاصة.

واحتلت صورة مكارثي العارية صدر غلاف عدد شهري يوليو وأغسطس لمجلة "بلاي بوي" Playboy الشهيرة، وبحسب ما نقل موقع "جست جاريد" أنه بخلاف ظهورها على الغلاف، نشرت المجلة موضوعا مصورا على ثماني صفحات لمكارثي، بعدسة المصور ستيف شو.

وفي تصريحاتها لمجلة "بيبول" الأمريكية الشهيرة أبدت جيني سعادتها بالعمل مع المجلة ذائعة الصيت مجددا، لتظهر للمرة السادسة على غلافها، والسابعة في موضوع مصور لها.

وتابعت النجمة الشقراء "صوري العارية قد تكون أكثر أناقة من أخرى لأشخاص يرتدون ملابسهم"، مؤكدة أنها لا تحتاج للخضوع لحمية غذائية، وإن كانت فقط تريد أن تبدو في صحة أفضل.

وشددت نجمة الإغراء على أن أفضل ما تحبه في مجلة "بلاي بوي" هو أنها: "لا تهتم بإظهار النساء نحيفات، مبررة ذلك بأن السيدات يكن أكثر إثارة في وزنهن الطبيعي".

يذكر أن آخر أعمال جيني مكارثي كان مسلسل الواقع Love in the Wild الذي تقدمه وتعرض أولى حلقاته في 29 من الشهر الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"