بالصور: جينيفر لوبيز تغزو الشاطي البرازيلي بـ"ببكيني" أبيض

بالصور: جينيفر لوبيز تغزو الشاطي البرازيلي بـ"ببكيني" أبيض

| في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يونيو 2012 - 13:30
جينيفر لوبيز جينيفر لوبيز
ببكيني أبيض، غزت المطربة الأمريكية جينيفر لوبيز أحد شواطي العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو بصحبة صديقها الراقص الشهير كاسبر سمارت وطفليها التوأم ماكس وايما لقضاء ساعات من المرح.

جاءت زيارة المطربة للشاطئ سعيا وراء ساعات من الراحة مع صديقها وطفليها بعيدا عن جدولها المكتظ بالحفلات الغنائية ضمن جولتها العالمية التي بدأتها في الثالث من مايو الماضي وتستمر حتى الثاني من سبتمبر 2012.

وظهرت المطربة ذات الـ42 عاما رائعة في ثورب بحر من قطعتين- بيكيني- أبيض على الشاطي وهي تلاعب طفليها وتدفن أحد حراسها الشخصيين تحت الرمال، كما بدا الانسجام واضحا بين صديقها وتوأميها.

من ناحية أخرى، تكافيء المطربة محبيها في ذكرى ميلادها -24 يوليو- هذا العام بألبوم "أرقص من جديد" Dance again … The Hits في أول ألبوم يقدم أفضل أعمالها الغنائية التي قدمتها عبر تاريخها.

شاهد جينيفر لوبيز على أحد شواطئ ريو دي جينيرو

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"