شاهد: أبطال مسلسلات رمضان .."عينهم زايغة وبتوع ستات"!

شاهد: أبطال مسلسلات رمضان .."عينهم زايغة وبتوع ستات"!

رمضان 2012
رشا سلامة | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 25 يونيو 2012 - 22:34
الزوجة الرابعة الزوجة الرابعة
الرجال هم الرجال، يبحثون عن المرأة أينما ذهبوا سواء كانوا أغنياء أو فقراء، وفي رمضان الذي سيطل علينا بعد أقل من شهر سنشاهد أبطال المسلسلات يتزوجون ويقيمون علاقات نسائية طوال الوقت، ليجددوا شبابهم.

ففي حوالي ستة مسلسلات تقريبا يتطلع البطل إلى إقامة علاقات كثيرة مع أكثر من امرأة، بل ويستطيع أن يجمع بين اثنين أو أكثر.

مسلسل "الزوجة الرابعة" البطل فواز الصياد الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان يجمع على ذمته اربع زوجات، خلال أحداث العمل.



في مسلسل "9 شارع جامعة الدول" وفقا لأحداث العمل يتخذ عصفور الذي يجسد دوره الفنان خالد صالح من كل بلد عربية زوجة، وهذا من خلال الفرصة التي يتيحها له عمله الذي يتطلب منه السفر باستمرار خارج مصر.

في مسلسل "عرفة البحر" يجمع عرفة شيخ الصيادين بين زوجتين على ذمته، الزوجة الأولى تجسد دورها الفنانة دلال عبد العزيز والزوجة الثانية تجسد دورها الفنانة هالة صدقي.

في مسلسل "كيد النسا 2" بالطبع لا يستطيع حنفي أن يواصل حياته بزوجة واحدة هي كيداهم التي تقوم بدورها الفنانة فيفي عبده، فيجمع بينها وبين زوجة أخرى هي حلاوتهم التي تقوم بدورها الفنانة نبيلة عبيد، وعلى الرغم من ذلك فإنه يقيم علاقات نسائية مع أخريات، وفقا لأحداث الجزء الثاني من المسلسل.



في مسلسل "ميراث الريح" يجدد الحاج إبراهيم الذي يجسد دوره الفنان محمود حميدة، شبابه بفتاة في سن أبنائه تدعى رحمة التي تجسد دورها الفنانة سمية الخشاب ، ويجمع بينها وبين الحاجة زوجته الأولى التي تجسد دورها الفنانة عفاف شعيب.

في مسلسل "الإخوة الأعداء" سيد الدقاق الذي يجسد دوره الفنان صلاح السعدني، هو زير نساء لا يستطيع أن يعيش بدون امرأة وعلى الرغم من اعتراض ابنائه عليه فإنه يرى أنه من حقه أن يستمتع بالحياة حتى ولو أنفق ثروته كلها على متعته التي تتجسد في النساء، ولذلك فإنه يتزوج من فتاة في عمر أبنائه تدعى دلال وتجسد دورها الفنانة دينا فؤاد.




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"