جيني مكارثي ترسل صورتها عارية إلى طبيب الأسنان!

جيني مكارثي ترسل صورتها عارية إلى طبيب الأسنان!

إسلام سعيد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 يونيو 2012 - 13:45
جيني مكارثي جيني مكارثي
يبدو أن فضيحة الصور ومقاطع الفيديو الإباحية لطبيب الأسنان التي اشتهرت في مصر في نهاية التسعينات، تتكرر في أمريكا على يد نجمة أغلفة مجلة Playboy، جيني مكارثي.

والسبب أن جيني أرسلت صورة عارية لها عن طريق رسائل هاتفها المحمول بطريق الخطأ إلى طبيب الأسنان الخاص بإبنها، مما أدى إلى انتشارها مؤخرا.

وقالت نجمة الإغراء- 39 عاما- في تصريحات نقلتها مجلة Us weekly الأمريكية: "إنه شيء مزعج لتذكره، ولكن الحكاية بدأت عندما استيقظ إبني يشكو من ألم في الأسنان نتيجة مضغه علكة غريبة، وعلى الفور اتصلت بطبيب الأسنان الذي طلب مني تصوير فمه وإرسال الصورة له".

وأضافت "ذهبت إلى الحمام والتقطت صورة لفم ولدي، قبل أن أرسل للطبيب أخرى عارية لي بطريق الخطأ".

وتابعت جيني مكارثي "أقسم بربي أن هذا ما حدث".

وأوضحت بطلة فيلم Santa Baby 2 أن الصورة أصلا كانت من أجل صديقها الجديد براين أورلاتشير.

وأشارت إلى أن الطبيب الذي يبلغ من العمر 80 عاما أخبرها أنه صرخ عندما وصلته الرسالة، قبل أن توضح له جيني أنها جاءت له بطريق الخطأ.

يذكر ان أخر أعمال جيني مكارثي كان مسلسل الواقع Love in the Wild الذي تقدمه وتعرض أولى حلقاته في 29 من الشهر الجاري في الولايات المتحدة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"