منة شلبى بدلاً من ياسمين عبد العزيز فى"أبو العربى"

منة شلبى بدلاً من ياسمين عبد العزيز فى"أبو العربى"

| في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 نوفمبر 2004 - 11:32
منة شلبي منة شلبي
إنضمت منة شلبى إلى أسرة الفيلم الكوميدى "أبو العربى" بعد إعتذار ياسمين عبد العزيز ، لتقف أمام هانى رمزى ، و الفيلم من تأليف طارق عبد الجليل واخراج محسن أحمد وانتاج كامل أبو على ، حيث وقعت العقد وتم الاتفاق على ميعاد السفر المقرر أن يكون خلال هذا الأسبوع لبدء التصوير.

و قد ذكرت ياسمين عبد العزيز أنها على الرغم من إعتذارها المفاجئ إلا أنها كانت سعيدة جداً بالدور وبالعمل مع هانى رمزى و محسن أحمد ، ولكن إرتباطها بتصوير فيلم "فرحان ملازم آدم" مع لبلبة و فتحى عبد الوهاب كان السبب فى إعتذارها ، ونفت ما قيل أن السبب كان متعلق بإختلاف فى وجهات النظر مع المخرج أو بعدم رضاها عن الدور الكتوب ، وأكدت ان ضيق الوقت هو السبب الوحيد.

من ناحيتها نفت منة شلبى ان يكون سبب قبولها لدور ياسمين فى الفيلم رداً على قبول ياسمين لدورها فى فيلم "فرحان ملازم آدم" الذى إعتذرت عنه بسبب بعض الخلافات أثناء تحديد الأجر ، و أكدت انها قبلت الدور لأنه أعجبها جداً و أنها كانت تبحث عن شخصيتها فى الفيلم منذ فترة.

كلمات متعلقة أبو العربي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"